ماركات ساعات نسائية فخمة لعشاق الذوق الرفيع

لدى النساء عشاق الذوق الرفيع هناك ماركات ساعات نسائية فخمة تتربع على عرش الأناقة، فلا غنى عنها لكل امرأة تنشد الاطلالة المميزة بالسحر وبريق الأنوثة اللافت.

وفي اختياراتنا لليوم نتعرف على ماركات ساعات نسائية فخمة عليكِ اقتنائها لتضفي على اطلالتك الجاذبية والفخامة الخلابة فهي أساسية لإطلالة مكتملة بالأناقة الساحرة والتميز الراقي..

موديلات ساعات نسائية فخمة لا غنى عنها من أشهر الماركات:

كارتييه  Cartier

ساعة من كارتييه  Cartier

لا شك ان علامة كارتييه تعد مرادفاً للفخامة المترفة والتميز الراقي، وساعات كارتييه من العناصر الهامة للأناقة لدى عشاق الاطلالة الفاخرة.

وقد انتقينا لك من علامة كارتييه ساعة La Panthère الفاتنة والمستلهمة من فهد كارتييه الأيقوني بشكل سوار ملتف مفعمة ببريق الفخامة من الذهب الأصفر والماس والاونيكس.

جيجر لوكولتر  Jaeger-LeCoultre

ساعة من جيجر لوكولتر  Jaeger-LeCoultre

تقدم علامة جيجر لوكولتر ساعات ذات طابع فني راقي ومنمق بالأنوثة، ومن أجمل ساعات العلامة نختار ساعة Reverso Duetto Medium التي تتميز بتصميم ذو وجهين قابل للتبديل.

والساعة مستلهمة من فن الأرت ديكو ومدللة بعلبة مستطيلة من الذهب الوردي المرصع بالماس وسوار بني من جلد التمساح.

رولكس  Rolex

ساعة من رولكس  Rolex

تشتهر ساعات رولكس بكونها مكرسة لامرأة ناضجة مفعمة بالثقة وتقدر ذاتها وموهبتها، لذا لا عجب أن تكون الاختيار الأول لسيدة الأعمال الأنيقة.

وقد اخترنا من علامة روليكس ساعة Lady Datejust Reference Oystersteel بتصميمها الجذاب من الفولاذ والذهب الوردي لتعبر عن النبل والقوة معاً مع اطار مرصع بالماس وميناء من عرق اللؤلؤ.

اوديمار بيغيه  Audemars Piguet

ساعة من اوديمار بيغيه  Audemars Piguet

تقدم علامة أوديمار بييغيه العديد من تصميمات الساعات التي أصبحت أيقونة في اطلالة كل امرأة تعشق الأناقة واتباع خطوط الموضة العصرية فهي عنصر اساسي في اطلالات النهار او الليل.

ومن علامة اوديمار بيغيه اخترنا ساعة Royal Oak بتصميمها الرياضي الأيقوني المفعم بالأنوثة والحداثة وفي هذا الاصدار تأتي ببريق الذهب الوردي المرصع بالماس مع الياقوت البرتقالي.

شوبارد  Chopard

ساعة من شوبارد  Chopard

تأتي ساعات شوبارد متألقة بسحر قادم من عالم المجوهرات وبريق السجاد الأحمر فالعلامة التي تعد رمزاً من رموز الأحداث السينمائية الهامة تمنح الساعات نفس الفخامة الخالدة والابداع الفني.

ومن علامة شوبارد اخترنا لك ساعة L'Heure du Diamant الراقية بتصميم على شكل قلب من الذهب الوردي وأحجار الماس المستديرة مع ميناء من عرق اللؤلؤ الوردي بنقشة غلوشيه.