في يوم المرأة الإماراتية أجمل موديلات ساعات نسائية لمختلف الدعوات

الاحتفال بيوم المرأة الإماراتية لا يقتصر على يوم واحد فقط، بل إنه احتفال لأسبوع كامل لا بد من أن تعتمدي من خلاله أجمل موديلات المجوهرات الراقية والساعات النسائية المميزة من أشهر الماركات العالمية الفخمة. ومع اقتراب احتفالات هذا اليوم، القي نظرة على أجمل موديلات ساعات اليد النسائية بأشكالها وألوانها المختلفة المناسبة لكل الدعوات.

ساعات نسائية لمختلف دعوات يوم المرأة الإماراتية

 شوميه Chaumet

ساعة من شوميه Chaumet

ساعة يد نسائية أنثوية باللون الأسود من مجموعة Josephine من علامة شوميه Chaumet، مع الذهب الأبيض المزين بأحجار الألماس الأبيض الصغيرة حول الميناء.

شوبارد Chopard

 ساعة من شوبارد Chopard

ساعة يد نسائية في غاية الرقي من مجموعة Happy Diamonds من علامة شوبارد Chopard، بالذهب الوردي المزين بأحجار الألماس الأبيض الدائرية حول الميناء.

بولغري Bvlgari

ساعة من بولغري Bvlgari

ساعة يد نسائية فاخرة باللون الأزرق الداكن من مجموعة Allegra من علامة بولغري Bvlgari، مع الذهب الأبيض المرصع بأحجار الألماس والسترين والجمشت والزبرجد والتوباز والغارنيت.

كارتييه Cartier

ساعة من كارتييه Cartier

ساعة يد نسائية أنثوية باللون الرمادي من مجموعة Baignoire Allongee من علامة كارتييه Cartier، مع الذهب الأبيض المزين بأحجار الألماس الأبيض الصغيرة حول الميناء.

بوشرون Boucheron

 ساعة من بوشرون Boucheron

ساعة يد نسائية راقية باللون الأبيض من مجموعة Ajouree Hera من علامة بوشرون Boucheron، مع الذهب الأبيض المزين بأحجار الألماس الأبيض والياقوت الأزرق في الميناء.

بياجيه Piaget

ساعة من بياجيه Piaget

ساعة يد نسائية أنثوية للغاية من مجموعة Altiplano من علامة بياجيه Piaget، مع الذهب الوردي المزين بأحجار الألماس الأبيض حول ميناء الزهور الملونة المثالية.

هاري وينستون Harry Winston

 ساعة من هاري وينستون Harry Winston

ساعة يد نسائية راقية باللون البيج من مجموعة Premier Collection من علامة هاري وينستون Harry Winston، مع الذهب الوردي المزين بأحجار الألماس الأبيض حول الميناء الفنية المميزة.