أجمل ساعات نسائية بميناء الألماس لتتميزي في يوم المرأة الإماراتية

موديلات ساعات اليد النسائية بالميناء المرصعة بأحجار الألماس الأبيض من أبرز تصاميم الساعات على الإطلاق، كونها تدمج الفخامة مع الأنوثة وتليق بكل إطلالاتك في المناسبات الخاصة. ومع اقتراب يوم المرأة الإماراتية 2021، لا بد من أن تعتمدي أروع مجموعة اخترناها لك اليوم من الساعات النسائية المرصعة بالألماس في الميناء من الماركات العالمية الشهيرة.

في يوم المرأة الإماراتية.. ساعات نسائية بميناء الألماس

فان كليف اند آربلز Van Cleef & Arpels

 ساعة من فان كليف اند آربلز Van Cleef & Arpels

ساعة يد نسائية باللون الأسود من مجموعة Alhambra من علامة فان كليف اند آربلز Van Cleef & Arpels، مرصعة بأحجار الألماس الأبيض الصغيرة في الميناء.

بياجيه Piaget

ساعة من بياجيه Piaget

ساعة يد نسائية أنثوية باللون البنفسجي من مجموعة Possession من علامة بياجيه Piaget، مرصعة بأحجار الألماس الأبيض في منطقة الميناء بأكملها.

كارتييه Cartier

ساعة من كارتييه Cartier

ساعة يد نسائية راقية باللون البني من مجموعة Baignoire من علامة كارتييه Cartier، مع الذهب الوردي المرصع بأحجار الألماس الأبيض الصغيرة في الميناء.

شوميه Chaumet

ساعة من شوميه Chaumet

ساعة يد نسائية عصرية باللون الأسود من مجموعة Josephine من علامة شوميه Chaumet، مع الذهب الأبيض المرصع بأحجار الألماس الأبيض في منطقة الميناء.

جيكوب اند كو Jacob & Co

ساعة من جيكوب اند كو Jacob & Co

ساعة يد نسائية راقية باللون الأزرق الداكن من مجموعة Brilliant من علامة جيكوب اند كو Jacob & Co، مرصعة بأحجار الألماس الأبيض الصغيرة في الميناء.

تيفاني اند كو Tiffany & Co

ساعة من تيفاني اند كو Tiffany & Co

ساعة يد نسائية أنثوية باللون الأسود من مجموعة Tiffany Cocktail من علامة تيفاني اند كو Tiffany & Co، مع الذهب الوردي المرصع بالألماس في الميناء.