أفضل ماركات الساعات العالمية بأجمل تصاميم لعروس 2021

تصاميم مجوهرات وساعات العروس كثيرة، وجميعها راقية وفخمة ومناسبة لك سواء كنت أنت العروس أو تريدين إهداء عروس هدية مبهرة واستثنائية من الماركات العالمية الشهيرة. ولمساعدتك في اختيار أروع التصاميم والأشكال، اخترنا لك اليوم مجموعة مميزة من ساعات اليد النسائية باللون الأبيض بالتحديد مزينة بلمسة من أحجار الألماس والأحجار الكريمة المختلفة لتكون الأنسب والأجمل لعروس 2021 المتألقة.

ومهما كانت شخصية عروس 2021، سواء كانت تفضل انتقاء الساعات والمجوهرات البسيطة والناعمة أو حتى الفخمة والفريدة من نوعها، ستجد من خلال المجموعة التالية الساعة لها بلا شك.

ساعات يد نسائية باللون الأبيض لعروس 2021

شانيل CHANEL

ساعة من شانيل CHANEL

ساعة يد نسائية فخمة من مجموعة Comete Jewelry من علامة شانيل CHANEL، مرصعة بأحجار اللؤلؤ الكبيرة والبارزة حول اليد مع الذهب الأبيض المرصع بأحجار الألماس الصغيرة في الوسط.

شوميه Chaumet

ساعة من شوميه Chaumet

ساعة يد نسائية راقية باللون الأبيض من مجموعة Etoiles Etoiles من علامة شوميه Chaumet، مع الذهب الأبيض المزين بأحجار الألماس الأبيض والياقوت الأزرق في الميناء ومن حولها.

بياجيه Piaget

ساعة من بياجيه Piaget

ساعة يد نسائية أنثوية باللون الأبيض من مجموعة Limelight من علامة بياجيه Piaget، مع الذهب الوردي المزين بأحجار الألماس الأبيض والياقوت الوردي البارزة حول الميناء.

بوشرون Boucheron

ساعة من بوشرون Boucheron

ساعة يد نسائية ناعمة باللون الأبيض من مجموعة Serpent Boheme من علامة بوشرون Boucheron، مع الذهب الأبيض المزين بأحجار الألماس الأبيض الدائرية حول الميناء.

فان كليف اند آربلز Van Cleef & Arpels

ساعة من فان كليف اند آربلز Van Cleef & Arpels

ساعة يد نسائية فخمة من مجموعة Alhambra من علامة فان كليف اند آربلز Van Cleef & Arpels، مزينة بأحجار عرق اللؤلؤ الكبيرة ومن حولها الذهب الأصفر من كل مكان.