موديلات ساعات نسائية منسقة مع أساور الذهب الأبيض الراقية

الساعات النسائية مع أساور الذهب – هكذا تكمل الإطلالات المثالية خلال أيام العمل بكل بساطة. دمج الساعات مع الأساور فن من فنون هذا العالم الراقي ولا بد من أن تجربيها بنفسك. ومن هذا المنطلق، سنساعدك اليوم في تجربة تنسيق موديلات ساعات اليد النسائية المختلفة ذات ميناء الذهب الأبيض مع أساور الذهب الأبيض الأنثوية من الماركات العالمية.

ساعات نسائية منسقة مع أساور الذهب الأبيض

فان كليف اند آربلز Van Cleef & Arpels

 ساعة وسوار من فان كليف اند آربلز Van Cleef & Arpels

ساعة يد نسائية باللون الأسود مع الذهب الأبيض المرصع بأحجار الألماس الأبيض في الميناء من مجموعة Alhambra، مع سوار ذهب أبيض رفيع وأنثوي من مجموعة Perlee.

شوميه Chaumet

ساعة وسوار من شوميه Chaumet

ساعة يد نسائية باللون الأبيض مع الذهب الأبيض المزين بأحجار الألماس الأبيض حول الميناء الفنية من مجموعة  Les Pierres De Reve، مع سوار ذهب أبيض مزين بأحجار الألماس أيضاً من مجموعة Bee My Love.

شوبارد Chopard

 ساعة وسوار من شوبارد Chopard

ساعة يد نسائية باللون الأزرق الداكن مع الذهب الأبيض المزين بأحجار الألماس الأبيض حول الميناء من مجموعة Happy Diamonds، مع سوار ذهب أبيض مزين بأحجار الألماس أيضاً من مجموعة Happy Hearts.

بياجيه Piaget

 ساعة وسوار من بياجيه Piaget

ساعة يد نسائية باللون الأحمر مع الذهب الأبيض المزين بأحجار الألماس الأبيض حول الميناء من مجموعة Possession، مع سوار ذهب أبيض مفتوح مزين بأحجار الألماس أيضاً من المجموعة ذاتها.

كارتييه Cartier

 ساعة وسوار من كارتييه Cartier

ساعة يد نسائية باللون الوردي مع الذهب الأبيض المزين بأحجار الألماس الأبيض حول الميناء من مجموعة Tank، مع سوار ذهب أبيض مزين بأحجار الألماس أيضاً من مجموعة Juste Un Clou.