أجمل ابداعات فان كليف أند آربلز  في بوتيك ليه صالون دبي أوبرا

تزيح دار فان كليف أند آربلز Van Cleef & Arpels الستارة عن ثلاث ساعات مبهرة في ليه صالون فان كليف أند آربلز دبي أوبرا Van Cleef & Arpels Les Salons Dubai Opera خلال موسم الصيف الجاري. وتُبرهن الدار عن براعة حرفية استثنائية من خلال إبداعات مميزة وكلاسيكية ومواضيعية حازت على شهرة دولية بفضل الخصائص المبتكرة والأحجار المتميزة وعالمها الخاطف للأنفاس. ثلاث ساعات تمثّل أشهر تقنيات الدار وتصوّر مهارات فنية تم تطويرها على مدى أكثر من قرن.

لايدي آربلز بون ديزامورو إيتي Lady Arpels Pont des Amoureux Été

 ساعة لايدي آربلز بون ديزامورو إيتي

تصوّر ساعة لايدي آربلز بون ديزامورو إيتي Lady Arpels Pont des Amoureux Été رؤية إيجابية للحياة؛ فهي تروي قصة حب في أكثر المدن رومنسيةً. على جسر الفنون أو بون دي زار، وتحت سماء باريزية يلتقي حبيبان ظهراً وفي منتصف الليل للاحتفال بحبهما. تجمعهما المشاعر الرقيقة فيخططان للقاء في يوم صيف جميل على أحد جسور باريس، بينما يتقربان من بعضهما البعض ليلتقيا بقبلة فيما تتقدّم الساعات والدقائق بفضل حركة ارتجاعية. فيتجلى الحب والحنان في كل لحظة يحضن فيها أحدهما الآخر.

تجمع ساعة لايدي آربلز بون ديزامورو إيتي بين الذهب الأبيض والذهب الأصفر والماس والسافير الأصفر وعقيق سبيسارتيت غارنيت.

لايدي آربلز بويم فايوليت Lady Arpels Poème Violette  

ساعة لايدي آربلز بويم فايوليت

إن ساعة لايدي آربلز بويم فايوليت Lady Arpels Poème Violette  هي ساعة فريدة من نوعها مستوحاة من الأساطير اليونانية ومن قصيدة "لا فيوليت" لجان ديماريت دو سان-سورلان. في تلك الأساطير، غالباً ما كانت ترتبط زهرة البنفسج بالحب وبالزمن اليوناني القديم والتي تم تصويرهما على وجه الساعة مع البارثينون. من الذهب الأبيض والماس قطع دائري وأحجار السافير البنفسجي المستديرة وأحجار عقيق سبيسارتيت المستديرة، إنها تخلق مجتمعةً لوحةُ مصغرة خلابة.

ساعة مارغوريت سوكريت Marguerite Secrète watch

 ساعة مارغوريت سوكريت

تترسخ جذور ساعة مارغوريت سوكريت Marguerite Secrète watch في تراث الدار الذي يعود لأكثر من 100 عام. فالأزهار تعبر عن رؤية إيجابية للحياة: بفضل تجددها الدائم يبدو وكأنها تحتفل بفصل الربيع بشكل مستمر. وهذه الساعة هي من مجموعة لوجاردان فان كليف أند آربلز التي تتميز بإبداعات خلابة تصوّر جمال الأزهار من رقة الأقحوان إلى براءة الكون، في إبداعات ثمينة. أما قلب الأزهار، فهو يتفتّح بأناقة ليكشف عن ساعة سرية في وسطها.

تضم ساعة مارغوريت سوكريت سوار أسود من الحرير المضلّع بالإضافة إلى الذهب الأصفر والذهب الأبيض وأحجار الماس ذات جودة عالية. ويمكن أن تتحوّل ساعة المجوهرات الراقية هذه إلى مشبك ثمين.