ساعات يد ذهب جذابة لأناقتك اليومية في الصيف

تتمتع الساعات الذهبية ببريق أخاذ يلائم اطلالة المرأة في النهار والمساء، فهي قطعة اكسسوار أنيقة وراقية تكشف الوقت وتبرز السحر الأنثوي والذوق المميز عند تنسيقها مع الأساور والمجوهرات.

وفي مختارات اليوم انتقينا لك موديلات ساعات يد ذهب بتصميمات جذابة مفعمة بالأنوثة تعبر عن روح أنيقة ومشرقة في اطلالاتك اليومية في الصيف كما تتوائم بنعومة مع أزياء النهار او المساء..

تألقي في الصيف بأجمل موديلات ساعات يد ذهب راقية

ساعة من فان كليف أند أربلز  Van Cleef & Arpels

ساعة من فان كليف أند أربلز Van Cleef & Arpels

تقدم ساعة Sweet Alhambra من علامة فان كليف أند أربلز لمسة أنثوية مفعمة بموتيف البراعم الرباعية الشهير في فخامة ناعمة كالاسوارة وبتألق الذهب الوردي المطروق بنقشة غلوشيه.

ساعة من شوبارد  Chopard

ابتكرت علامة شوبارد ساعة Imperiale لتمنحك شعوراً بالفخامة والأناقة المستلهمة من عصر الأميرات والملوك فهي مزودة بأرقام رومانية تعلو ميناء من عرق اللؤلؤ ولمسة بريق بالذهب الوردي والماس.

ساعة من كارتييه  Cartier

 ساعة من كارتييه Cartier

لازال فهد بانثيير لديه الكثير ليقدمه وفي ساعة La Panthère يتألق بتصميم راقي فوق ساعة مستديرة من الذهب الأصفر والزمرد والأونيكس وسوار منحوت بشكل هندسي مع بريق أحجار الماس.

ساعة من اوميغا  Omega

ساعة من اوميغا Omega

تنساب ساعة De Ville Trésor Moonshine من علامة أوميغا فوق المعصم بنعومة فهي تعبر عن الأنوثة بفضل منحنياتها الرقية لترافق تايور العمل او فستان المساء بأناقة الذهب الوردي والماس.

ساعة من فاشرون كونستانتين  Vacheron Constantin

ساعة من فاشرون كونستانتين Vacheron Constantin

تلفت ساعة Égérie من علامة فاشرون كونستانتين الأنظار على الفور بفضل تصميمها الأنثوي الأنيق والناعم بعلبة وسوار من الذهب الوردي والماس وميناء بنقشة غلوشيه مع عداد التاريخ عند الرقم 2.

ساعة من ديور  Dior

ساعة من ديور Dior

تتوائم ساعة Gem Dior مع الاطلالة الأنيقة فهي تنعم بتصميم تجريدي معاصر استلهمته علامة ديور من قطع الأقمشة في عالم الهوت كوتور بتألق الذهب الأصفر وبريق الماس والأونيكس.