أنواع ساعات يد نسائية لمختلف الإطلالات في عيد الأضحى

سحر ومتعة اللقاءات في العيد لا تنتهي، فهناك لقاءات النهار بصحبة الأهل أو الصديقات وهناك دعوات الغداء في الردهات الأنيقة وهناك الطلعات المرحة لأماكن الترفيه كما هناك دعوات السهرة وحفلات الأعراس.

ولاطلالتك الراقية في مناسبات عيد الأضحى اخترنا لك اليوم نماذج من أنواع ساعات يد لمختلف الاطلالات حيث يمكنك اختيار نوع الساعة المفضلة لديك بحسب ذوقك ونوعية المناسبة..

تألقي في عيد الأضحى بأجمل موديلات ساعات يد نسائية لمختلف الاطلالات:

ساعات النهار والاناقة العملية

في طلعات النهار ودعوات الغداء برفقة الصديقات نختار الساعات النهارية المميزة بأناقة عملية تلائم اطلالة العيد بلمسات أنثوية جذابة.

ولهذه الاطلالة اخترنا لك ساعة Happy Sport من علامة شوبارد Chopard المميزة بأناقة ناعمة من الذهب الوردي والماس مع الياقوت الأحمر وسوار الجلد الأحمر.

 ساعة من شوبارد Chopard

كما نختار ساعة Première Extrait De Camélia من علامة شانيل CHANEL والتي تتمتع بأسلوب أناقة شانيل في الشكل المثمّن الشهير باللون الأسود والذهب الأصفر وقطعة متدلية فاتنة من زهور الكاميليا بالذهب الأصفر والماس.

ساعة من شانيل Chanel

الساعات الرياضية لمحبي الاطلالة السبور

عند الذهاب الى النادي وبرفقة العائلة او الصديقات تفضل الكثير من الجميلات الاطلالة الرياضية وهو ما توفره ماركات الساعات بأجمل الموديلات الفاتنة.

ومن هذه الموديلات اخترنا لك ساعة Royal Oak Selfwinding من علامة اوديمار بيغه Audemars Piguet فهي من الساعات المفضلة لدى النساء بتصميمها البارز ومينائها المحفور بشكل المربعات وأناقتها الأنثوية من الذهب الوردي والماس.

 ساعة من أوديمار بيغيه Audemars Piguet

كما نختار ساعة Constellation Small من علامة أوميغا Omega والتي تنضم لعائلة كونستيليشن بتصميم أنيق لافت من الذهب الوردي والماس مع عداد الثواني في مكان الرقم 6.

ساعة من أوميغا Omega

ونختار لك أيضاً ساعة Big Bang One Click من هوبلو Hublot المميزة بتصميم لافت بالجرأة من وحي فنون البوب أرت في تألق السيراميك والماس والاناميل.

 ساعة من هوبلو Hublot

ساعات السهرة

ولسهرات عيد الأضحى وحفلات الأعراس الراقية لابد من اختيار الساعات المميزة بالفخامة والتفاصيل الفنية الابداعية لتلائم الاطلالة بفستان السهرة الانيق.

ومن ساعات السهرة اخترنا لك من علامة شوبارد Chopard ساعة L'Heure du Diamant الفاتنة بتصميم بشكل القلب من الذهب الوردي المرصع بأحجار الماس الماس مع ميناء من عرق اللؤلؤ الوردي المحفور بنقشة الغيوشيه.

ساعة من شوبارد Chopard

كما نختار لك هذه الساعة الراقية من مجموعة No5 من علامة شانيلCHANEL  والتي تلتف حول المعصم بأنوثة خالدة في تصميم مستلهم من عبوات عطر شانيل رقم 5 وشذاه الفواح بتألق الذهب الوردي والأبيض والماس والماس الأصفر والياقوت البرتقالي واللؤلؤ.

 ساعة من شانيل CHANEL