أفخم موديلات ساعات يد نسائية ذاتية التعبئة 2021

تأنقي بالساعات الفاخرة ذاتية التعبئة، ذلك النوع من الساعات الذي يطلق عليه أيضا الساعات الأوتوماتيكية. ويتميز هذا النوع من الساعات بأنه أنيق وعملي للغاية حيث تستمر الساعة في العمل وتستمر عقاربها بالتحرك بطريقة ميكانيكية، طالما يتم ارتداؤها بانتظام.

اليوم اخترنا لكم مجموعة رائعة من الساعات من مختلف ماركات المجوهرات العالمية:

ساعة Divas’ Dream Peacock Dischi من بولغري Bvlgari

ساعة Divas’ Dream Peacock Dischi من بولغري Bvlgari

وهي مقدمة من مجموعة Diva’s Dream ومزودة بحركة ذاتية التعبئة وقرصان ساعة مزخرفان ومعشقان بالريش إلى جانب مجموعة من أحجار الماس والياقوت الأزرق/ياقوت الزفير.

ساعة Éclosion de Chaumet من شوميه Chaumet

ساعة Éclosion de Chaumet من شوميه Chaumet

وهي مقدمة من مجموعة In Bloom، والساعة مزودة بحركة سويسرية ذاتية الملء، ومطلية بالمينا الحمراء وطلاء اللك الأسود، ومرصعة بالياقوت الأحمر والماس قطع لامع.

ساعة  Planetarium من فان كليف أند آربلز Van Cleef & Arpels

ساعة  Planetarium من فان كليف أند آربلز Van Cleef & Arpels

وهي مقدمة من مجموعة Sous Les Étoiles والتي تتميز بتصميماتها الجذابة التي تزينها مجموعة مبهرة من الزخارف، والساعة مزودة بحركة ميكانيكية ذاتية التعبئة، ومرصعة بأحجار العقيق، والياقوت الملون، والإسبينيل الأسود، والفيروز، والأفينتورين، والماس.

ساعة ماجستيك آرت ديكو Majestic Art Deco  من هاري وينستون Harry Winston

ساعة ماجستيك آرت ديكو Majestic Art Deco من هاري وينستون Harry Winston

وهي مقدمة من مجموعة Premier والتي تتميز بتصميماتها الجذابة ذات الأشكال الهندسية والألوان الأحادية، والساعة مزودة بحركة ذاتية التعبئة، ومرصعة بأحجار اليشم الأسود قطع الزمرد، عرق اللؤلؤ قطع كابوشون، والماس قطع لامع.

ساعة Imperiale Moonphase من شوبارد Chopard

 ساعة Imperiale Moonphase من شوبارد Chopard

وتتميز بتصميمها الجذاب الذي يشيد بجمال القمر والنجوم والساعة مصنوعة من الذهب الوردي عيار 18 قيراط، ومدعومة بحركة ميكانيكية ذاتية التعبئة ومرصعة بأحجار الماس وعرق اللؤلؤ الوردي والأبيض.

ساعة Limelight Gala Precious Sunset من بياجيه Vacheron

 ساعة Limelight Gala Precious Sunset من بياجيه Vacheron

وهي مقدمة من مجموعة Limelight Gala التي قدمت من خلالها ماركة بياجيه مجموعة مذهلة من الساعات والمستوحاة من درجات الألوان المختلفة للسماء، والساعة مزودة بحركة ذاتية التعبئة سويسرية الصنع، ومرصعة بأحجار الياقوت الوردي والماس قطع براق.

ساعة Constantin Égérie Moon Vacheron من فاشرون كونستانتان

ساعة Constantin Égérie Moon Vacheron من فاشرون كونستانتان

وهي مقدمة من مجموعة Égérie Ladies والتي تشيد بأقراص الساعة مستديرة الشكل، والساعة مدعومة بحركة ذاتية التعبئة ومصنوعة من الذهب الأبيض عيار 18 قيراط ومرصعة بمجموعة من أحجار الماس المتراصة.