ساعات يد رجالية فاخرة مناسبة للأب في عيده

في عيد الأب يتهافت الأبناء لاختيار هدية قيّمة ومعبّرة لتقديمها عربون محبة وتقدير للمرشد والسند، والداعم المعنوي لأبنائه في المجتمع.

لعل انتقاء ساعة يد فاخرة من أبرز الهدايا التي يمكن تقديمها لأنها من الخطوات الأساسية التي يعتمدها الرجل في مختلف إطلالاته قبل المشاركة في أي عمل أو مؤتمر، لأنها هوية مميزة تفيض فخامة لتعبّر عن شخصية مرتديها.

في ما يلي مجموعة من أفخم الساعات العصرية والعملية التي طرحتها أهم العلامات التجارية التي يمكن اعتبارها هدية لافتة لا مثيل لها:

الكلاسيكية والرفاهية

  • ساعة Tank Louis Cartier  من Cartier

ساعة TANK LOUIS من CARTIER

ساعة Tank Louis Cartier من كارتييه، الحجم الكبير، حركة كوارتز. تأتي بعلبة من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطًا، تاج مطرز مرصّع بكابوشون من الياقوت، وميناء بحبيبات فضية. عقارب من الصلب الأزرق على شكل سيف، كريستال معدني، مع حزام من جلد التمساح وإبزيم أرديلون من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطًا.

ساعة مقاومة للمياه ويبلغ ثمنها 10,200 دولار.

  • ساعة L.U.C Quattro Spirit 25 من Chopard

احتفالاً بالذكرى السنوية 25 لتأسيس معمل شوبارد طرحت الدار ساعة L.U.C Quattro Spirit 25  وهي أول ساعة تصنعها بأسلوب عرض وثاب للساعات. وتقدمها دار شوبارد ضمن إصدار محدود ومرقّم يضم 100 ساعة فقط.

ساعة L.U.C Quattro Spirit 25 من Chopard

تمتزج في هذه الساعة العراقة والحداثة، فهي تعمل بآلية ميكانيكية يدوية التعبئة مبتكرة وفائقة التعقيد. صنعت علبتها من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً وتتميز بأشكال مستديرة جذابة مستوحاة من علب ساعات الجيب ذات الأغطية التي صممها لويس أوليس شوبارد.

ميناء من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً، مطلي بلون أبيض مصنوع بأيدي حرفيي صناعة المينا في معمل شوبارد في فلورييه.

 ساعة L.U.C Quattro Spirit 25 منChopard.

مع حزام بخياطة يدوية مصنوع من جلد التمساح بلون بني ومشبك بإبزيم دبوس مصقول ولامع مصنوع من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً.

يبلغ ثمن هذه الساعة 44,700 فرنك سويسري.

ساعة الرجل المغامر

  • ساعة Diver Red Bronze من Bell & Ross

تتوفر ساعة BR 03-92 Diver Red Bronze بإصدار محدود من 999 قطعة، وهي تحمل شعار الساعة، وهو خوذة غواص في أعماق البحار منقوشة على ظهر العلبة.

ساعة DIVER RED BRONZE من Bell & Ross

إنها ساعة نفيسة ومقاومة للماء، تفيض قوة وصلابة، ومصمّمة لمرافقة الرجل المغامر في البر والبحر.

الساعة الفاخرة للشخصية المتميزة!

  • ساعة Oyster Perpetual Explorer من Rolex

تُمثل ساعة أويستر بربتشوال إكسبلورَر ثمرة جهود استكشاف متضافرة بذلتها رولكس. إنّها تذهب حيث يُغامر عدد قليل من الناس. تمكنت رولكس من اختبار هذه الساعة في الحياة الواقعية من خلال خوض رحلات قطبية وجبلية وريادة الكهوف على مدى سنوات عديدة. ورافقت ساعة إكسبلورَر العديد من أشجع المستكشفين ومتسلقي الجبال والعلماء الذين أقدموا على استكشاف أماكن أتاحت اختبار موثوقيتها في ظل أصعب الظروف.

 ساعة Oyster Perpetual Explorer من Rolex

جُهّز إصدار أويستر بربتشوال إكسبلورَر المصنوع من فولاذ أويستر ستيل والذهب الأصفر بميناء أسود مميّز، والذي يُعدّ الواجهة المُميٍّزة لساعة رولكس والميزة التي تُجسّد أكثر هويّة الساعة ووضوحها، وبالأرقام 3 و6 و9 الرمزية مع نظام عرض كرومالايت. وكما في كافة ساعات رولكس، غالبًا ما تُصمَّم مواني أكسبلورَر وتُصنع يدويًا في مشاغل العلامة الداخلية لضمان الجودة المثالية.

الروح الرياضية !

  • ساعة Luminor Chrono Monopulsante من Panerai

تمثل ساعة Luminor Chrono Monopulsante الجديدة في إصدار محدود من 200 قطعة فقط، عودة بانيراي إلى مجال الكرونوغرافيا: تجسيد للروح الرياضية والأناقة الفطرية لمن يبحثون عن كرونوغراف لا مثيل له.

الهدف الأساسي هو السيطرة على الوقت، وملاحقة وتيرة المنافسات.

إنه عالم من الدقة والأداء تميزت فيه Panerai نفسها منذ الأربعينيات. تؤكد العلامة التجارية اليوم دورها في مجال الكرونوغرافيا.

ساعة Luminor Chrono Monopulsante من Panerai

تعمل هذه الساعة بآلية ميكانيكية يدوية التعبئة وتتمتع بحضور قوي يعززه ميناء أزرق ليلي مع زخرفة ساتان سوليل وهيكل كلاسيكي، مع أرقام ومؤشرات عربية باللون الأبيض.

القطر 44 ملليمترًا، مقاومة للمياه، مصنوعة من مادة السيراميك الأسود والكريستال الياقوتي الشفاف.

يبلغ ثمن هذه الساعة حوالي 22,500 دولار.

الغوص في عالم الحرفية!

  • ساعة Altiplano Ultimate Concept من Piaget

تتميز نسخة Altiplano Ultimate Concept La Côte-aux-Fées   من بياجيه بجسر ومسامير وعقارب وميناء بلون أخضر غابات عميق ومكمّل بحزام متناسق من جلد التمساح. تتناقض العلبة المصنوعة من سبائك الكوبالت المصقولة للغاية بشكل جميل مع ثراء التفاصيل الخضراء، مما يستحضر الشعور بالربيع أو الصيف النموذجي في التلال والحقول المحيطة بالقرية التي كانت موطن بياجيه منذ ما يقرب من 150 عامًا.

ساعة ALTIPLANO ULTIMATE CONCEPTمن Piaget

إنها أنحف ساعة ميكانيكية ذات تعبئة يدوية في العالم: 2 مم، اندماج كامل بين العلبة والحركة المصنعة. حركة ميكانيكية فائقة الرقة ذات تعبئة يدوية.

  • ساعة Black Bay Ceramic من Tudor

أطلقت دار Tudor طراز Black Bay Ceramic ، وهي ساعة استثنائية ورمزًا للخبرة الفنية للعلامة التجارية، مع علبة من السيراميك الأسود غير اللامع، تعمل بآلية ميكانيكية ذاتيه التعبئة وتحمل شهادة الكرونومتر الرئيسي من METAS.

تأتي ساعة Tudor Black Bay Ceramic نفسها في علبة من السيراميك الأسود غير اللامع بعرض 41 ملم مع إطار فولاذي أسود مطلي بتقنية PVD وملحق من السيراميك الأسود. العلبة مقاومة للماء حتى عمق 200 متر.

Tudor-black-bay-ceramic MEN

 حققت دار Tudor السويسرية نجاحًا كبيرًا بطرح أنماط جديدة لمنتجاتها الأكثر شهرة. نظرًا لأن Black Bay لا تزال مجموعة الساعات الأكثر شهرة لديها.

  • ساعة Royal Oak “Jumbo” Extra-Thin من Audemars Piguet

تقدم مجموعة Royal Oak مجموعة متنوعة من الموديلات كلها غنية بالموانئ الخضراء. تشمل العروض الجديدة 950 بلاتينيوم Royal Oak “Jumbo” Extra-Thin ، وإصدار محدود من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطاً، كرونوغراف Royal Oak Selfwinding ، بالإضافة إلى ثلاثة أنواع جديدة من توربيون Selfwinding Flying Tourbillon من الذهب الوردي أو التيتانيوم ، وكلها معززة باللون الأخضر الزاهي الأشكال.

 ساعة ROYAL OAK “JUMBO” EXTRA-THIN من Audemars Piguet

تزين ساعة Jumbo  النحيلة التي يبلغ قطرها 39 مم علبة وسوار من البلاتين بالكامل بالإضافة إلى قرص أخضر.

ستزين الساعة الفاخرة التصميم المُختارة من أشهر العلامات التجارية، إطلالة الأب في يومه المميز ليصبح الوقت الثمين دائماً بين يديه!