موديلات ساعات مجوهرات راقية ترافق السهرة بالبريق والفخامة

عندما تتمع الساعة بالفخامة الراقية من عالم المجوهرات فهي تتحول الى اسوارة ثمينة تكشف الوقت بأناقة خالدة وتعبر عن ذوق رفيع مفعم بالترف والبريق الساحر.

وفي هذه المجموعة من أرقى موديلات ساعات المجوهرات الراقية قدمت ماركات الساعات العالمية ابداعات فاتنة للساعات المجوهرة التي تمنح المعصم فخامة خلابة كقطعة مجوهرات وأداة لقياس الوقت في آن واحد..

تألقي في السهرة بموديلات ساعات مجوهرات راقية

شانيل  CHANEL

قدمت علامة شانيل ساعة No5 المستلهمة من الزهور التي تستخدم في صناعة عطر شانيل رقم 5 مع شكل عبوة العطر واتخذت الساعة تكوين اسوارة ملتفة ساحرة من اللؤلؤ والذهب الأبيض والوردي والماس والياقوت الأصفر.

ساعة من شانيل CHANEL

بولغري  Bvlgari

بإستلهام من مجوهرات الذراع الفرعونية قدمت علامة بولغري ساعة Serpenti Misteriosi Cleopatra كإسوارة عريضة بسحر الذهب الوردي والماس وأحجار الروبليت والبريدوت والجمشت والأكوامارين والسترين.

ساعة من بولغري Bvlgari

فان كليف أند أربلز  Van Cleef & Arpels

في مجموعة Sous Les Étoiles قدمت علامة فان كليف أند أربلز ساعة المجوهرات الراقية Galaxie Secrète الخلابة على شكل إسوارة بتصميم يذكر بالمجرات الحلزونية وهي تخبىء ساعة في وسطها. تظهر الساعة من دوامة أخاذة تتناوب فيها صفوف الماس مع الياقوت الأزرق والوردي والبنفسجي، وبفضل هيكل السوار الذهبي المخرّم، تتلألأ الأحجار الكريمة الملونة كالنجوم في السماء. ويبرق في وسطها حجر ياقوت أزرق بيضاوي، عيار 8.05 قيراط، تحيطه أحجار الماس بقطع الباغيت. وقد استغرقت صياغة هذه الساعة أكثر من 1600 ساعة عمل.

ساعة من فان كليف أند أربلز Van Cleef & Arpels

بياجيه  Piaget

تعد ساعة Limelight Gala من علامة بياجيه أيقونة في عالم السهرات الراقية فهي تزين المعصم كإسوارة فاخرة من الذهب الأبيض المرصع بالماس والزمرد مع ميناء من حجر الأوبال.

ساعة من بياجيه Piaget

شوبارد  Chopard

فخامة متقدة تليق بإطلالة النجمات على السجاد الأحمر في ساعة Magari من علامة شوبارد التي تتألق كقطعة مجوهرات فخمة من الذهب الأبيض وأحجار الماس الأبيض والوردي والأزرق.

ساعة من شوبارد Chopard

لويس فويتون  Louis Vuitton

قدمت علامة لويس فويتون ساعة Vivienne Bijou Secret المستلهمة من الزهور الرباعية شعار العلامة بأناقة غرافيكية ساحرة من الذهب الأبيض والوردي والأصفر وبريق أحجار الماس.

ساعة من لويس فويتون Louis Vuitton