موديلات ساعات ذهب أصفر مع الميناء الداكن لإطلالة راقية عصرية

لساعات الذهب الأصفر النسائية مكانة خاصة في قلوب الكثير من النساء، كونها تضيف لمسة الرقي والأناقة إلى أي إطلالة بتصاميمها المتعددة. ولسهرات صيف 2021، اعتمدي التصاميم المثالية التالية من ساعات اليد النسائية بالذهب الأصفر مع الميناء الداكنة، لتعتمديها لوحدها أو مع أساور الذهب الأصفر المكدسة أيضاً لإطلالة عصرية وجريئة.

موديلات ساعات ذهب أصفر مع الميناء الداكن

شوميه Chaumet

ساعة من شوميه Chaumet

ساعة يد نسائية ذهب أصفر من مجموعة Bolero من علامة شوميه Chaumet، مزينة بأحجار الألماس الأبيض الصغيرة حول الميناء السوداء.

كارتييه Cartier

ساعة من كارتييه Cartier

ساعة يد نسائية ذهب أصفر فخمة للغاية من مجموعة Maillon De Cartier من علامة كارتييه Cartier، مرصعة بأحجار الألماس الأبيض من كل مكان مع الميناء السوداء.

هاري وينستون Harry Winston

ساعة من هاري وينستون Harry Winston

ساعة يد نسائية ذهب أصفر من مجموعة Emerald من علامة هاري وينستون Harry Winston، مزينة بأحجار الألماس الأبيض الصغيرة حول الميناء الداكنة.

أوديمار بيغه Audemars Piguet

 ساعة من أوديمار بيجيه Audemars Piguet

ساعة يد نسائية ذهب أصفر من مجموعة Royal Oak Selfwinding من علامة أوديمار بيغه Audemars Piguet، مزينة بأحجار الألماس الأبيض حول الميناء الداكنة.

ديور Dior

ساعة من ديور Dior

ساعة يد نسائية ذهب أصفر مميزة من مجموعة GEM Dior من علامة ديور Dior، مزينة بأحجار الألماس الأبيض الدائرية مع الميناء السوداء.

روليكس Rolex

ساعة من روليكس Rolex

ساعة يد نسائية ذهب أصفر راقية من مجموعة Day Date 36 من علامة روليكس Rolex، مزينة بأحجار الألماس الأبيض الصغيرة حول الميناء الداكنة.