ساعات يد نسائية بدرجات البنفسجي في رمضان 2021

من أجمل الألوان التي تعود صيحاتها من جديد في كل رمضان درجات البنفسجي الزاهية والمرحة، كونها تليق جداً بسهرات الإفطار والسحور. وهي الدرجات الأنسب لك بالأزياء والمكياج وحتى المجوهرات والساعات. لإكمال إطلالتك الأنثوية الفخمة بأجمل الطرق، إليك أبرز مجموعة اخترناها لك اليوم من ساعات اليد النسائية بدرجات اللون البنفسجي من الماركات العالمية.

ساعات يد نسائية بدرجات اللون البنفسجي لسهرات رمضان

شوبارد Chopard

 ساعة من شوبارد Chopard

ساعة يد نسائية باللون البنفسجي من مجموعة Happy Diamonds Icons من علامة شوبارد Chopard، مع الذهب الوردي المزين بأحجار الألماس الأبيض حول الميناء.

كارتييه Cartier

ساعة من كارتييه Cartier

ساعة يد نسائية باللون البنفسجي من مجموعة Ballon Bleu De Cartier من علامة كارتييه Cartier، مع الذهب الوردي المزين بأحجار الألماس الأبيض الصغيرة حول الميناء.

بياجيه Piaget

 ساعة من بياجيه Piaget

ساعة يد نسائية باللون البنفسجي من مجموعة Possession من علامة بياجيه Piaget، مع الذهب الوردي المزين بأحجار الألماس الأبيض الصغيرة حول الميناء.

بولغري Bvlgari

ساعة من بولغري Bvlgari

ساعة يد نسائية باللون البنفسجي من مجموعة Lvcea من علامة بولغري Bvlgari، مع الذهب الأبيض المزين بأحجار الألماس الأبيض حول الميناء.

شوميه Chaumet

ساعة من شوميه Chaumet

ساعة يد نسائية باللون البنفسجي من مجموعة Ecritures De Chaumet من علامة شوميه Chaumet ، مع الذهب الأبيض المزين بأحجار الألماس الأبيض حول الميناء الفنية الملونة.

بوشرون Boucheron

 ساعة من بوشرون Boucheron

ساعة يد نسائية باللون البنفسجي من مجموعة Epure Tourbillon من علامة بوشرون Boucheron، مع الذهب الأبيض المرصع بأحجار الألماس حول الميناء الفنية المميزة.