موديلات ساعات يد نسائية بأشكال ميناء الزهور لربيع 2021

تعتبر أشكال الزهور المختلفة في الأزياء والجمال والمجوهرات من أساسيات موسم الربيع، ومن الأشكال الكلاسيكية التي لا بد من اعتمادها في كل عام، وبالأخص إذا كنت من عاشقات اللمسة الأنثوية المذهلة التي تضيفها إلى إطلالاتك. اخترنا لك اليوم مجموعة مثالية من موديلات ساعات اليد النسائية بأشكال ميناء الزهور المنوعة، لتعتمدي من بينها الأنسب لك والأقرب إلى شخصيتك.

ساعات نسائية بأشكال ميناء الزهور في ربيع 2021

فان كليف اند آربلز Van Cleef & Arpels

 ساعة من فان كليف اند آربلز Van Cleef & Arpels

ساعة يد نسائية باللون الوردي من مجموعة Charms من علامة فان كليف اند آربلز Van Cleef & Arpels، مع الذهب الوردي المرصع بالألماس الأبيض والياقوت الوردي حول ميناء الورود الأنثوية.

هاري وينستون Harry Winston

ساعة من هاري وينستون Harry Winston

ساعة يد نسائية باللون الأزرق من مجموعة The Premier Collection من علامة هاري وينستون Harry Winston، مع الذهب الأبيض المرصع بالألماس الأبيض حول ميناء الزهرة الكبيرة.

جيكوب اند كو Jacob & Co

ساعة من جيكوب اند كو Jacob & Co

ساعة يد نسائية باللون الأبيض من مجموعة Fleurs De Jardin من علامة جيكوب اند كو Jacob & Co، مع الذهب الوردي المرصع بالألماس الأبيض حول ميناء الزهور المميزة.

فابرجيه Fabergé 

 ساعة من فابرجيه Fabergé

ساعة يد نسائية باللون الأخضر الداكن من مجموعة Dalliance من علامة فابرجيه Fabergé ، مع الذهب الأبيض المرصع بالألماس الأبيض في الميناء المزينة بالزهرة البارزة ولمسة الزمرد.

شانيل CHANEL

ساعة من شانيل CHANEL

ساعة يد نسائية باللون الأسود من مجموعة Mademoiselle Prive من علامة شانيل CHANEL، مع الذهب الأبيض المرصع بالألماس الأبيض حول الميناء الأنثوية المزينة بالزهرة الكبيرة.

بياجيه Piaget

ساعة من بياجيه Piaget

ساعة يد نسائية باللون الأبيض من مجموعة Altiplano Rose من علامة بياجيه Piaget، مع الذهب الأبيض المزين بالألماس الأبيض حول الميناء المميزة المزينة بالوردة الكبيرة.