موديلات ساعات يد جذابة نابضة بروح الربيع موضة 2021

امنحي اطلالتك لمسة اشراقة وبهجة نابضة بروح الربيع بإختيار الساعات المتألقة بالمرح والجاذبية الأنثوية والتي تجسد انطلاق فصل جديد من السحر والبريق اللافت.

وبهذه المجموعة الانيقة قدمت الماركات العالمية موديلات ساعات يد جذابة تحمل روح الربيع المفعمة بالاشراق لتغلف اطلالتك بروح هذا الموسم المميز بالبهجة التي تغلف الكون وتزيد الاطلالة بالسحر..

 أجمل موديلات ساعات يد جذابة لاطلالة مفعمة بروح الربيع:

بارميجياني فلورييه  Parmigiani Fleurier

ساعة من بارميجياني فلورييه Parmigiani Fleurier

الزهور الفاتنة تتفتح في ساعة Tonda Reine De Mai من بارميجياني فلورييه بتصميمها المفعم بالفخامة وبحجم يلفت الأنظار الى المعصم ببريق الذهب الوردي والماس مع عرق اللؤلؤ المنحوت بشكل الزهور.

شوميه  Chaumet

ساعة من شوميه Chaumet

جسدت ساعة Éclosion de Chaumet من علامة شوميه روح الربيع المشرقة من خلال الزهور المميزة بأسلوب اللوحات التشكيلة وبألوان مشرقة تجمع بريق الذهب الأصفر والماس والياقوت البرتقالي والاناميل مع سوار الجلد باللون البرتقالي.

ديور  Dior

ساعة من ديور Dior

في ساعة Gem Dior قدمت علامة ديور تصميم اسوارة مفتوحة بخطوط تجريدية جذابة مستلهمة من قطع قماش تصميمات الهوت كوتور في أناقة الذهب الأصفر والماس والفيروز واللازورد والكارنيليان والأوبال الوردي وعين النمر والملاكيت.

فان كليف أند أربلز  Van Cleef & Arpels

 ساعة من فان كليف أند أربلز Van Cleef & Arpels

تعيد علامة فان كليف أند أربلز احياء تصميمها الكلاسيكي من حقبة الثلاثينات في ساعة Ludo السرية فهي زهرة خلابة من الماس والياقوت والزمرد والكريسوبريس تخبئ الساعة بأناقة يصاحبها سوار من الذهب الاصفر والياقوت الأزرق.

بولغري  Bvlgari

ساعة من بولغري Bvlgari

عبر ساعة The Serpenti Viper Rainbow قدمت علامة بولغري ساعة سيربينتي الأيقونية بنغمات لونية ساحرة مفعمة بالاشراق حيث تألقت الأفعى الشهيرة بفخامة الذهب الوردي والماس والياقوت الملون والاسبنل والزمرد.

هاري وينستون  Harry Winston

في ساعة Premier Precious Kaleidoscope تجعلنا علامة هاري وينستون نلقي نظرة عبر المشكال الذي يقدم أشكالا بصرية ملونة وساحرة فتألقت بعلبة من الذهب الأبيض والماس مع أناقة ألوان الاناميل وسوار الجلد البرتقالي.