موديلات ساعات مرصعة بالأحجار الكريمة عنوان السهرات الفاخرة

عالم من الفخامة تقدمه ماركات الساعات في تصميمات ساعات مرصعة بالأحجار الكريمة حيث تتحول الساعة الى قطعة فنية مبهرة بأدق التفاصيل وتضفي على اطلالة السهرات الراقية سحر الخلود والأناقة الاستثنائية.

وفي هذه المجموعة الجذابة من موديلات ساعات مرصعة بالأحجار الكريمة نشاهد ابداعات ماركات الساعات العالمية في تقديم أعمال فنية ذات ذوق رفيع مكرسة لكل امرأة تعشق التميز اللافت في السهرات..

امنحي اطلالة السهرة فخامة مضاعفة مع ساعات مرصعة بالأحجار الكريمة

هاري وينستون  Harry Winston

ساعة من هاري وينستون Harry Winston

الألوان والأشكال الساحرة التي يولدها منظار المشكال كانت ملهمة علامة هاري وينستون في ساعة Kaleidoscope التي تتألق بفخامة خالدة من الذهب الأبيض والماس وأحجار التزافوريت والماندرين والسبيسارتيت والياقوت الأزرق.

ديور  Dior

ساعة من ديور Dior

أطلقت علامة ديور ساعتها الجديدة Gem Dior بتصميم يحمل سمات هندسية غير منتظمة لأناقة تجريدية معاصرة وساحرة مع سوار مستلهم من عينات الأقمشة التي استخدمها كريستيان ديور في تصميماته الراقية. تميزت الساعة بفخامة الذهب الأصفر والماس مع ميناء من الملاكيت وسوار مرصع بأحجار اللازورد وعين النمر والفيروز والكارنيليان والأوبال الوردي.

فان كليف اند أربلز  Van Cleef & Arpels

ساعة من فان كليف اند أربلز Van Cleef & Arpels

في مجموعة مجوهرات Sous Les Étoiles قدمت علامة فان كليف أند أربلز هذه الساعة المستلهمة من الفلك والسماء اللامعة بالنجوم والمجموعة الشمسية في فخامة اسوارة من الذهب الابيض والماس وأحجار الياقوت الأزرق والوردي والأصفر والماندرين والفيروز والكريسوبريس.

بريغيه  Breguet

ساعة من بريغيه  Breguet

من عمق البحار الساحرة ونباتات البحر المتحركة بنعومة مع الأمواج استلهمت علامة بريغيه ساعة Marine Haute Joaillerie الفاتنة التي تحاكي لوحات الموزاييك بفخامة الذهب الأبيض وعرق اللؤلؤ والماس وأحجار الزمرد والياقوت الملون.

بياجيه  Piaget

 ساعة من بياجيه Piaget

غاصت علامة بياجيه في سحر الطبيعة الخلابة للغابات والمروج والوديان لتحاكي امتزاج الأنهار بالأرض الخضراء لتقدم ساعة Wings of Light Secret Cenote الفاتنة بتصميم اسوارة راقية من الذهب الأبيض والماس وأحجار الأوبال والياقوت الأزرق.

جاكوب أند كو  Jacob & Co

ساعة من جاكوب أند كو Jacob & Co

زهور يانعة تنبت في حدائق ساعة Fleurs de Jardin Rainbow النضرة من علامة جاكوب آند كو حيث تقدم الساعة جنة مصغرة من الورود والفراشات تجاور الساعة الأنيقة وتقنيتها الفائقة للحركية في تصميم راقي من الذهب الوردي وعرق اللؤلؤ والياقوت الملون.

بولغري  Bvlgari

 ساعة من بولغري Bvlgari

منحت علامة بولغري ساعة سيربينتي الشهيرة لمسة مشرقة من ألوان قوس قزح الجميلة في موديل The Serpenti Viper Rainbow حيث تباهت الساعة بشكل الأفعى الأيقوني في فخامة الذهب الوردي والماس وأحجار الياقوت الأحمر والأزرق والوردي والبنفسجي والزمرد والتزفوريت والاسبيينل البرتقالي.