أحدث تصاميم ساعات يد قمرية قصة عشق لا تنتهي

برزت في السنوات الأخيرة تصاميم ساعات يد قمرية للنساء في ابداعات أشهر ماركات الساعات، فقد أصبحت من أكثر الساعات تفضيلاً ووقعت في عشقها الكثيرات لما تقدمه من تميز ساحر، فبين النساء والقمر قصة عشق لا تنتهي.

وفي هذه المجموعة الراقية من الساعات الميكانيكية التي تحتوي على تعقيد أطوار القمر، اكتشفي أجمل تصاميم ساعات يد قمرية صممت للمرأة لتتألق بالأنوثة الساحرة مع أطوار القمر الخلابة على مدار الشهر فتزين معصمك بالجاذبية والفخامة..

تألقي بأجمل تصاميم ساعات يد قمرية من أشهر الماركات:

هيرميس  Hermes

ساعة من هيرميس Hermes

تقدم علامة هيرميس ساعة Hermès Arceau Petite Lune القمرية التي تكشف ابداعها الفني في تقديم ساعة ناعمة بسحر أنثوي في تصميم من الذهب الأبيض وميناء من عرق اللؤلؤ تألق بزخات من الماس والياقوت الأزرق ليحاكي سحر السماء وغموضها ويدل على أطوار القمر.

غلاسهوته اوريغينال Glashütte Original

ساعة من غلاسهوته اوريغينال Glashütte Original

أضفت علامة غلاسهوته اوريغينال فخامة لافتة في تصميم ساعة PanoMatic Luna القمرية فقد تزين الميناء المكسو بعرق اللؤلؤ بأرقام ذات نمط فني ابداعي متفرد وسيطر على الساعة سحر اللون البنفسجي الداكن في الأرقام والسوار مع أناقة الذهب الأبيض والماس.

شوبارد  Chopard

ساعة من شوبارد Chopard

منحت علامة شوبارد ساعة امبريال لمسة سحر القمر في موديل Imperiale Moonphase الفاخرة والتي تتألق ببريق مترف من الذهب الوردي والماس وعرق اللؤلؤ باللون الأبيض والوردي حيث توسط القمر سماء تجسد الأبراج الفلكية.

بريغيه  Breguet

ساعة من بريغيه Breguet

سحر لافت بالرومانسية تقدمه علامة بريغيه في ساعة Reine de Naples 8905 المستلهمة من ساعة ارتدتها ملكة نابولي كارولين بونابرت، وبتصميم بيضاوي أنثوي من الذهب الأبيض وعرق اللؤلؤ وبريق الماس وزر التاج الراقي من الياقوت الأحمر مع أطوار القمر عند مؤشر الساعة 12.

فاشرون كونستانتين  Vacheron Constantin

ساعة من فاشرون كونستانتين Vacheron Constantin

في ساعة Egérie Automatic ذات التصميم الكبير واللافت بالأناقة منحت علامة فاشرون كونستانتين أهمية كبرى لأهمية أطوار القمر ضمن تصميم مفعم بالانوثة حيث اتخذت موضعاً بين الرقم 12 والرقم 3 بتصميم دقيق وعذب من الاناميل والذهب والماس وعرق اللؤلؤ، بينما تميزت علبة الساعة بفخامة ناعمة من الذهب الوردي وميناء غيوشيه وبريق الماس.

بارميجياني فلورييه  Parmigiani Fleurier

ساعة من بارميجياني فلورييه Parmigiani Fleurier

في ساعة Tonda 1950 Lune من علامة بارميجياني فلورييه  تموضعت أطوار القمر في مكان الساعة العاشرة حيث زينت ميناء راقي من عرق اللؤلؤ بينما تميزت علبة الساعة بالتصميم الكبير اللافت من الذهب الوردي والماس.

جيجر لوكولتر  Jaeger Le Coultre

 ساعة من جيجر لوكولتر Jaeger Le Coultre

قدمت علامة جيجر لوكولتر ساعة Rendez-Vous Moon Medium المميزة بأناقة هادئة من الذهب الأبيض والماس واستقرت أطوار القمر عند الرقم 6 وسط ميناء ساحر بنقشات غيوشيه.