موديلات ساعات يد راقية مستلهمة من الطبيعة

لطالما كانت الطبيعة معين لا ينضب لاستلهام أروع التصميمات في عالم الفنون المختلفة وخصوصاً الازياء والمجوهرات والساعات، وتجسدت الطبيعة بسحرها الأخاذ في أفخم موديلات ساعات نسائية على مر الزمان.

وفي أحدث اصدارات ماركات الساعات العالمية تألقت هذه المجموعة الفاتنة من موديلات ساعات يد راقية اتخذت الطبيعة مصدراً للاستلهام فمنحتها مزيداً من الفخامة واللمسة الأنيقة الخالدة..

اختاري أجمل موديلات ساعات راقية من وحي الطبيعة لاطلالة متفردة:

شوميه  Chaumet

في مجموعتها الأخيرة Éclosion de Chaumet قدمت علامة شوميه هذه الساعة الأنيقة المستلهمة من عالم الزهور المشرقة بألوان غنية حيث تألقت بفخامة من الذهب الوردي وعرق اللؤلؤ والماس والاناميل الملون والياقوت البرتقالي.

ساعة من شوميه Chaumet

هيرميس  Hermes

اختارت علامة هيرميس الطبيعة الثلجية الساحرة في براري كندا لاستلهام تصميم ساعة Arceau Into the Canadian Wild التي تميزت برسوم الاناميل للدببة القطبية والحيتان في علبة من الذهب الأبيض والماس.

ساعة من هيرميس Hermes

فان كليف أند أربلز  Van Cleef & Arpels

قدمت علامة فان كليف أند أربلز ساعة Lady Arpels Soleil Féerique التي تتألق بتصميم من وحي اشراقة الشمس المتوهجة بالدفء والأطياف اللونية الساحرة ببريق الذهب الأبيض والوردي والماس وعرق اللؤلؤ واللازورد والأونيكس والياقوت الأصفر.

ساعة من فان كليف أند أربلز Van Cleef & Arpels

كارتييه  Cartier

أعادت علامة كارتييه تقديم فهد بانثير الأيقوني في ساعة Ronde Louis Cartier Enamel Filigree المميزة بتصميم الفهد متجولاً في البراري بسحر الذهب الأبيض والماس ونقوش الاناميل.

ساعة من كارتييه Cartier

ديور  Dior

من وحي حدائق الزهور الفاتنة قدمت علامة ديور ساعة Grand Bal Jardin Fleuri الراقية بفخامة الذهب الأبيض والوردي والماس والياقوت الوردي مع ميناء من الحجر الأحمر المنقوش بدقائق رقيقة من الذهب.

ساعة من ديور Dior

بريغيه Breguet

استلهمت علامة بريغيه ساعة Marine Haute Joaillerie من الأعشاب والنباتات البحرية المتماوجة بحرية مع مياه البحر في سحر لافت من الذهب الأبيض والماس وعرق اللؤلؤ والياقوت الملون.

ساعة من بريغيه Breguet