موديلات ساعات نسائية مزينة بحجر الروبي حول الميناء ليوم الحب

من أروع الأحجار الكريمة المفعمة باللمسة الرومانسية المثالية هو حجر الروبي الأصيل بلونه الأحمر الخيالي. وكوننا في شهر الحب، من الضروري أن تعتمدي المجوهرات والساعات النسائية المزينة بأحجار الروبي بأشكالها وأحجامها المختلفة. ولهذا السبب، اخترنا لك اليوم تشكيلة أنثوية فخمة من ساعات اليد النسائية المزينة بأحجار الروبي الصغيرة حول الميناء، لتعتمديها لوحدها أو مع مجوهرات الروبي المطابقة معها خلال شهر فبراير ويوم الحب 2021.

ساعات نسائية مزينة بحجر الروبي ليوم الحب

شوبارد Chopard

ساعة يد نسائية باللون الأحمر مع الذهب الأبيض المزين بأحجار الروبي وأحجار الألماس الأبيض في الميناء، من مجموعة Imperiale Joaillerie من علامة شوبارد Chopard.

 ساعة من شوبارد Chopard

شوميه Chaumet

ساعة يد نسائية باللون الأسود مع الذهب الأبيض المرصع بأحجار الألماس الأبيض في الميناء مع حجر الروبي الكبير من فوق، من مجموعة Joséphine Aigrette Impériale من علامة شوميه Chaumet.

ساعة من شوميه Chaumet

أوميغا Omega

ساعة يد نسائية باللون الأحمر مزينة بأحجار الألماس الأبيض والروبي حول الميناء، من مجموعة Aqua Terra  من علامة أوميغا Omega.

 ساعة من أوميغا Omega

غراف Graff

ساعة يد نسائية باللون الأحمر مع الذهب الأبيض المزين بأحجار الألماس الأبيض وأحجار الروبي في الميناء، من مجموعة Disco Butterfly من علامة غراف Graff.

 ساعة من غراف Graff

شانيل Chanel

ساعة يد نسائية Premiere Camelia Skeleton Rubis Watch باللون الأسود مع الذهب الأبيض المزين بأحجار الروبي البارزة حول الميناء من علامة شانيل Chanel.

ساعة من شانيل Chanel

جيكوب اند كو Jacob & Co

ساعة يد نسائية Palatial Opera Flying Tourbillon Rubies باللون الأحمر مع الذهب الوردي المرصع بأحجار الألماس الأبيض وأحجار الروبي من علامة جيكوب اند كو Jacob & Co.

 ساعة من جيكوب اند كو Jacob & Co