5  من أجمل الساعات الثمينة المرصعة بالياقوت لهدايا عيد الحب 2021

اللون الأحمر هو لون الحب، ولذلك ليس من الغريب أن تسرق أحجار الياقوت الأحمر الأضواء وتصبح الخيار المفضل والأكثر طلبا في الوقت الحالي وبالتزامن مع اقتراب موعد الاحتفال بيوم عيد الحب في الرابع عشر من فبراير الجاري.

عهد الياقوت الأحمر

تزداد شعبية أحجار الياقوت الأحمر بفضل لونه الأحمر الجذاب والذي جعله يحتل مكانة مميزة بين الأحجار الكريمة. كثيرا ما يشار إليها بلقب "ملكة الأحجار الكريمة"، وهو المعنى الحرفي لإسمها باللغة السنسكريتية القديمة. ويعد الياقوت من أفخم وأهم الأحجار الكريمة التي تلقى اقبالا من محبي المجوهرات المتميزة. واليوم سنستعرض معا 5 ساعات استثنائية فخمة مرصعة بأحجار الياقوت وتناسب مختلف الأذواق، بعضها مرصع بالكامل بالياقوت الأحمر، والبعض الآخر يحمل لمسات فقط من أحجار الياقوت الأحمر المتناثر على جسم الساعة المطلي بالميناء، ومن المؤكد أنك ستجدي واحدة منها مناسبة لك لترتديها في عيد الحب.

فان كليف آند آربلز Van Cleef & Arpels

استوحت دار فان كليف اند أربلز مجموعة Folie des Pres للمجوهرات الراقية من أشكال الزهور البرية. تضمنت المجموعة هذه الساعة التي تتميز بتصميمها الجذاب الذي يزينه زخارف زهرية أنيقة وهي مصنوعة من الذهب الأبيض ومرصعة بأحجار الماس والياقوت الأحمر، وتضيف المينا التي تغطي جسم الساعة، والمصنوعة من عرق اللؤلؤ المزيد من البريق والجاذبية إلى الساعة.

 ساعة من فان كليف اند اربلز Van Cleef & Arpels

غراف Graff

من الزهور ننتقل إلى الفراشات مع ساعة غراف المبهرة المستوحاة من الفراشات ومن تناظرها واتزانها الدقيق وهي ساعة Classic Butterfly. تتميز الساعة بتصميمها العصري الجذاب على شكل فراشات ماسية تطفو فوق سطح قرص الساعة المرصع بالياقوت الأحمر، والساعة مرصعة بأحجار ماس بوزن 7.70 قيراط، وأحجار ياقوت أحمر بوزن 2.80 قيراط ولها سوار أنيق مصنوع من جلد التمساح.

ساعة من غراف Graff

شوبارد Chopard

تتألق أحجار الماس والياقوت الأحمر حول جسم الساعة المطلي بالمينا في ساعة Happy Sport من ماركة شوبارد، وتتميز الساعة بتصميمها العصري الجذاب والذي ازداد جاذبية بأحجار الياقوت الأحمر التي تزين جوانب وإطار الساعة، وتزين قرص الساعة المطلي بالمينا إلى جانب أحجار الماس الحرة، والساعة مزودة أيضا بسوار أنيق مصنوع من جلد التمساح الأحمر وعلبة ساعة مصنوعة من الذهب الوردي.

ساعة من شوبارد Chopard

جيكوب اند كو Jacob & Co

إذا كنت ممن يفضلون التصميمات العصرية الجريئة فإن ساعة Mystery Tourbillon ستكون خيار مثالي بالنسبة لك حيث تتميز بتصميمها العصري الجريء والذي يندمج مع تقنية ميكانيكية استثنائية مكونا ساعة جذابة وفريدة من نوعها، والساعة مقدمة من مجموعة Mystery من ماركة جيكوب اند كو وهي مزودة بالتوربيون الأيقوني ثلاثي المحاور، ويزينها أحجار الياقوت الأحمر والماس سداسية الشكل.

ساعة من جيكوب اند كو Jacob & Co

من بولغري Bvlgari

إن ساعة Red Color Wave من دار بولغري هدية مثالية ليوم عيد الحب حيث تتميز بتصميمها العصري الجذاب والذي يزينه مجموعة متنوعة من الأحجار الكريمة التي تزيد من تألق وجاذبية أحجار الياقوت الأحمر التي تزين الساعة. تأتي هذه الساعة ضمن مجموعة Serpenti Viper من بولغري وتتميز بألوانها الدافئة والتي تظهر في جسم الساعة المطلي بالمينا وأجزاء الساعة المصنوعة من الذهب الوردي، وهي مرصعة بمجموعة من أحجار الياقوت الأحمر قطع مستدير وياقوت وردي إلى جانب مجموعة من أحجار الماس البراق، والساعة مزودة بعلبة ساعة مصنوعة من الذهب الوردي عيار 18 قيراط.

ساعة من بولغري Bvlgari