احدث موديلات ساعات يد نسائية راقية مزينة بالمينا المحفورة بالألوان المرحة

موديلات ساعات يد بنية حيث لجميع عاشقات الفنون والألوان وجميع التفاصيل الخلابة هذه، لا بد من أن تعتمدي المجوهرات والساعات النسائية المزينة بهذه اللمسة. اليوم، اخترنا لك مجموعة رائعة من أبرز ساعات اليد النسائية المزينة بالميناء المحفورة بالألوان والأشكال المرحة، لتعتمدي من بينها المفضلة لديك في هذا الموسم.

ولأنها ساعات تحتوي على الكثير من التفاصيل الدقيقة والفريدة من نوعها، فهي تكمل إطلالاتك لوحدها بدون أي إضافات أخرى، وليس من الضرورة إضافة المجوهرات معها. يجب عليك اختيار هذه الساعات بالتحديد لتجمعي اللمسة الكلاسيكية مع العصرية في جميع إطلالاتك.

ساعات نسائية بروائع الميناء المحفورة بالألوان

فان كليف اند آربلز Van Cleef & Arpels

ساعة من فان كليف اند آربلز Van Cleef & Arpels

ساعة مميزة باللون الماروني Charms Extraordinaire Amour Watch مع الذهب الوردي المزين بأحجار الألماس الأبيض والياقوت الوردي الصغيرة حول الميناء الملونة بأشكال الزهور من علامة فان كليف اند آربلز Van Cleef & Arpels.

بياجيه Piaget

ساعة من بياجيه Piaget

ساعة راقية باللون الأبيض Altiplano Rose Watch مع الذهب الأبيض المزين بأحجار الألماس الأبيض الصغيرة حول الميناء المحفورة على شكل الزهرة الوردية من علامة بياجيه Piaget.

شوميه Chaumet

ساعة من شوميه Chaumet

ساعة رائعة باللون الأزرق الداكن Ecritures de Chaumet Watch مع الذهب الوردي المزين بأحجار الألماس الأبيض البارزة حول الميناء الفنية الملونة من علامة شوميه Chaumet.

بولغري Bvlgari

ساعة من بولغري Bvlgari

ساعة فخمة باللون البني من مجموعة Diva’s Dream من علامة بولغري Bvlgari، مع الذهب الوردي المزين بأحجار الألماس الأبيض الصغيرة حول الميناء الفنية المميزة.

هاري ونستون Harry Winston

ساعة من هاري ونستون Harry Winston

ساعة أنثوية باللون الوردي Premier Precious Micromosaic Automatic 36mm مع الذهب الوردي المزين بأحجار الألماس الأبيض البارزة حول الميناء الفنية الملونة بأشكال الزهور من علامة هاري ونستون Harry Winston.

فان كليف اند آربلز Van Cleef & Arpels

ساعة من فان كليف اند آربلز Van Cleef & Arpels

ساعة أنثوية باللون البنفسجي Lady Arpels Pont des Amoureux Jour watch مع الذهب الوردي المزين بأحجار الألماس الأبيض البارزة حول الميناء الفنية الرومانسية من علامة فان كليف اند آربلز Van Cleef & Arpels.