أحدث موديلات ساعات يد نسائية جلد بتصميمات متألقة بالأنوثة

لأن كل امرأة تعشق التألق بالأنوثة والأناقة فهي تختار أرقى موديلات الساعات النابضة بالسحر وقد قدمت ماركات الساعات لهذا العام العديد من موديلات ساعات نسائية جلد تتألق بالأنوثة اللافتة.

واليوم نختار لك مجموعة راقية من أحدث موديلات ساعات يد نسائية جلد من ابداع أشهر الماركات والتي تميزت بتصميمات متألقة بالأنوثة لتنعم اطلاتك بالسحر والأناقة اللافتة..

اختاري احدث موديلات ساعات يد نسائية جلد:

ساعة من بريغيه  Breguet

من علامة بريغيه نختار ساعة Reine de Naples بتصميم بيضاوي مفعم بالانوثة مستلهم من ملكة نابولي في بريق الذهب الأبيض والماس وميناء مصنع بتقنية غراند فوي لطلاء الاناميل مع السوار الجلد باللون السماوي.

ساعة من بريغيه Breguet

ساعة من شوبارد  Chopard

من علامة شوبارد نختار ساعة Happy Diamonds Icons بتصميم مستدير مشرق بروح مبهجة وبريق فاخر من الذهب الوردي وأحجار ماس حرة الحركة مع سوار الجلد باللون الأخضر.

ساعة من شوبارد Chopard

ساعة من هيرميس  Hermes

من علامة هيرميس نختار ساعة Harnais Français بتصميم مستلهم من أوشحة هيرميس الكلاسيكية بشكل رؤوس الخيل من الذهب الأبيض والاناميل وبريق الماس مع سوار الجلد الوردي.

ساعة من هيرميس Hermes

ساعة من أوميغا  Omega

من علامة أوميغا نختار ساعة De Ville Trésor بتصميم انثوي يحمل قيم العصرية والنعومة بأنسيابية الذهب الوردي مع الأرقام الرومانية وأحجار الماس الفاتنة وسوار الجلد الأخضر الداكن.

ساعة من أوميغا Omega

ساعة من بيرميجاني فلوريه  Parmigiani Fleurier

من علامة بيرميجاني فلوريه نختار ساعة Tonda Métropolitaine بطراز متألق بسحر الليل وفخامة الأنوثة بميناء من حجر الأفنتورين وبريق الذهب الوردي والماس مع سوار الجلد الكحلي.

ساعة من بيرميجاني فلوريه Parmigiani Fleurier

ساعة من بياجيه  Piaget

من علامة بياجيه نختار ساعة Possession بتصميم أيقوني مستدير لإمرأة تعشق التألق بموضة عصرية فاتنة ببريق الذهب الأبيض والماس وعرق اللؤلؤ الأبيض مع سوار الجلد الوردي.

 ساعة من بياجيه Piaget

ساعة من شانيل  Chanel

من علامة شانيل نختار ساعة Boy.Friend بتصميم أيقوني من وحي عبوات عطور شانيل وبلمسة راقية ورسمية من الذهب الأبيض وسوار الجلد الأسود بأسلوب بطانة حقائب شانيل.

ساعة من شانيل Chanel