جلسة تصويرية خاصة بـ"هي".. فخامة عصرية وأنيقة

لا يمكن لأعيننا أن تغفل أناقة ساعات دار "ريتشارد ميل" Richard Mille التي سحرتنا بالكامل في هذه الجلسة التصويرية التعاونية بين الدار ومجلة "هي". فمن قلب مركز الملك عبدالله المالي، العاصمة المالية الجديدة، والوجهة النابضة بالحياة بمدينة الرياض، وللمرة الأولى بتعاون فريق سعودي محترف تظهر ساعات الدار الفاخرة، حيث تعكس التصاميم المعمارية المبهرة وأسلوب المعيشة العصرية التي يعد بها المركز أسلوب امرأة "ريتشارد ميل" Richard Mille.

إشراف وتنسيق: "سينتيا قطار" Cynthia Kattar
ساعدت في التنسيق: "مشاعل الدخيل" Mashael Al Dakheel
تصوير: "عبدالله المشرف" Abdullah Al Musharaf
موديل: "تركيه المنيف" Turkiah Al Munif
تنسيق الأزياء: "نورة العيسى" Nora AlEisa
ماكياج: "حصة العجاجي" Hessa Al Ajaji
تصفيف الشعر: "ريما السعد" Reema Al-Saad
نُفذ التصوير في مركز الملك عبدالله المالي في الرياض

ساعة RM 037 Automatic Winding من الذهب الأبيض والألماس مع سوار أزرق فاتح مطاط. من دار "ريتشارد ميل" Richard Mille. إطلالة من "هديل الحسين x نجود الرميحي" Hadeel Al Hussain X Nojoud Alrumaihi. نُفذ التصوير في مبنى "ڤيو ويست" السكني بداخل مركز الملك عبدالله المالي.

ساعة RM 07-01 Automatic Winding من مادة الكاربون TPT والألماس بقصة الباغيت، مع سوار من جلد التمساح البني. من دار "ريتشارد ميل" Richard Mille. فستان من "سبورتماكس" Sportmax. نُفذ التصوير في مبنى "ڤيو ويست" السكني بداخل مركز الملك عبدالله المالي.

ساعة RM 037 Automatic Winding من الذهب الأبيض والألماس مع سوار أزرق فاتح مطاط. من دار "ريتشارد ميل" Richard Mille. إطلالة من "هديل الحسين x نجود الرميحي" Hadeel Al Hussain X Nojoud Alrumaihi. حذاء من "جاكموس" Jacquemus. نُفذ التصوير في مبنى "ڤيو ويست" السكني بداخل مركز الملك عبدالله المالي.

ساعة RM 037 Automatic Winding بالذهب الأحمر والألماس مع سوار من جلد التمساح الوردي. من دار "ريتشارد ميل" Richard Mille. بدلة من "فابيانا فليبي" Fabiana Flippi. نُفذ التصوير في مركز المؤتمرات بداخل مركز الملك عبدالله المالي.

ساعة RM 07-01 Automatic Winding بالذهب الأحمر والألماس مع سوار مطاط أسود. من دار "ريتشارد ميل" Richard Mille. بدلة من "بالمان" Balmain لدى "هارفي نيكلز الرياض" Harvey Nichols Riyadh. نُفذ التصوير في مركز المؤتمرات بداخل مركز الملك عبدالله المالي.

ساعة RM 037 Automatic Winding من مادة الكاربون TPT والألماس مع سوار برتقالي مطاط. من دار "ريتشارد ميل" Richard Mille. إطلالة من "فندي" Fendi. نُفذ التصوير في "الوادي" بداخل مركز الملك عبدالله المالي.