أفكار تنسيق الساعات والأساور من وحي ألوان العلم في اليوم الوطني الإماراتي 49

تنسيق الساعات والأساور مع بعضها البعض بأسلوب التكديس صيحة رائعة في عالم المجوهرات، وانتشرت بشكل مكثف خلال السنوات الأخيرة لتكون من أهم الصيحات الأبدية على الإطلاق. وبمناسبة اقتراب اليوم الوطني الإماراتي 49، لا بد من أن تحتفلي بهذه المناسبة القريبة إلى قلوبنا جميعاً بأروع تنسيقات واختيارات الساعات النسائية وأساور الذهب من وحي ألوان العلم الإماراتي.

تنسيق الساعات والأساور في اليوم الوطني الإماراتي

ساعة وسوار من بياجيه

من علامة بياجيه Piaget، اخترنا لك ساعة نسائية باللون الأحمر مع الذهب الأبيض المزين بأحجار الألماس الأبيض حول المينا، مع أساور ذهب وردي مفتوحة مزينة بأحجار الملاكيت والأونيكس ولمسة من الألماس الأبيض.

ساعة وسوار من بياجيه Piaget

ساعة وسوار من بولغري

ومن علامة بولغري Bvlgari، اخترنا لك ساعة نسائية باللون الأخضر مع الذهب الوردي المزين بأحجار الألماس الأبيض حول المينا، مع أساور ذهب وردي مفتوحة ومزينة بأحجار الكارنيليان وأم اللؤلؤ والأونيكس والألماس الأبيض.

ساعة وسوار من بولغري Bvlgari

ساعة وسوار من شوبارد

ومن علامة شوبارد Chopard، اخترنا لك ساعة نسائية باللون الأبيض مع الذهب الوردي المزين بأحجار الألماس والروبي والتسافوريت، مع أساور ذهب وردي مفتوحة مزينة بأحجار الألماس الأبيض والكارنيليان والأونيكس أيضاً.

ساعة وسوار من شوبارد Chopard

ساعة وسوار من شوميه

ومن علامة شوميه Chaumet، اخترنا لك ساعة نسائية باللون الأسود مع المينا الحمراء والذهب الوردي المزين بأحجار الألماس الأبيض، مع أساور ذهب وردي أنثوية مزينة بأحجار أم اللؤلؤ والملاكيت ولمسة من الألماس الأبيض.

ساعة وسوار من شوميه Chaumet

ساعة وسوار من فان كليف اند آربلز

ومن علامة فان كليف اند آربلز Van Cleef & Arpels، اخترنا لك ساعة نسائية باللون الأسود مع الذهب الأصفر المزين بأحجار الألماس حول المينا، مع أساور ذهب أصفر أنثوية مزينة بأحجار الألماس الأبيض والكارنيليان والملاكيت.

ساعة وسوار من فان كليف اند آربلز Van Cleef & Arpels

ساعة وسوار من بوشرون

ومن علامة بوشرون Boucheron، اخترنا لك ساعة نسائية باللون الأخضر مع الذهب الأصفر المزين بأحجار الألماس الأبيض حول المينا، مع أساور ذهب أصفر ناعمة مزينة بأحجار أم اللؤلؤ والكارنيليان والألماس الأبيض.

ساعة وسوار من بوشرون Boucheron