ساعة بريتلينغ سوبر أوشن هيريتاج 57 أوتيرنون خطوة نحو بيئة أنظف

ساعة بريتلينغ سوبر أوشن هيريتاج 57 أوتيرنون

ساعة بريتلينغ سوبر أوشن هيريتاج 57 أوتيرنون

ساعة بريتلينغ سوبر أوشن هيريتاج 57 أوتيرنون

ساعة بريتلينغ سوبر أوشن هيريتاج 57 أوتيرنون

ساعة بريتلينغ سوبر أوشن هيريتاج 57 أوتيرنون

ساعة بريتلينغ سوبر أوشن هيريتاج 57 أوتيرنون

أعلنت بريتلينغ (Breitling) عن إطلاق ساعة سوبر أوشن هيريتاج 57 أوتيرنون (Superocean Heritage ’57 Outerknown)، وهي الساعة الثالثة التي تُصنع بالتعاون مع شركة الملابس المستدامة أوتيرنون (Outerknown) التي شارك في تأسيسها راكب الأمواج الأسطوري كيلي سلاتر.

وأبرز ما يميز هذه الساعة ميناؤها ذو اللون البرونزي وسوار الناتو المصنوع من خيط إيكونيل (®ECONYL) الذي ابتكرته أوتيرنون (Outerknown). وهي تجمع ما بين التصميم التقليدي والروح الحديثة وتعكس نمط الحياة الجميل والهادئ الذي عاشه راكبو الأمواج في جنوب كاليفورنيا وهاواي في خمسينيات وستينيات القرن الماضي.

 وتتوفر من هذه الساعة نسخة ذات علبة كلاسيكية مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ ونسخة إصدار محدود صُنع قرصها من الذهب الأحمر عيار 18 قيراط لمن يريد ساعة أكثر تميزاً.

وهذه ثالث مرة تتعاون فيها الشركتان، إذ سبق لهما التعاون في إطلاق ساعة سوبر أوشن هيريتاج أوتيرنون (Superocean Heritage Outerknown) في عام 2018، وساعة سوبر أوشن أوتيرنون (Superocean Outerknown) في عام 2019.

وصار هناك الآن ساعة من كل مجموعة من مجموعات ساعات بريتلينغ (Breitling) البحرية أنتجت بالتعاون مع أوتيرنون (Outerknown).

تشترك الشركتان في التزامهما بنظافة المحيطات والشواطئ. وقد انعكس هدفهما في المساعدة على المحافظة على سلامة البيئة وحمايتها من خلال إنتاج سوارات أوتيرنون ناتو (Outerknown NATO) المصنوعة من خيط إيكونيل (®ECONYL)، وهو مادة تُنتج من مخلفات النايلون المعاد تدويرها.

تتوفر ساعة بريتلينغ سوبر أوشن هيريتاج 57 أوتيرنون في نسختين، واحدة مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ والأخرى إصدار محدود أُنتِج منه 500 ساعة فقط وصُنِع قرصها من الذهب الأحمر عيار 18 قيراط. وعقارب الساعة التي تشبه السهم ومؤشراتها الكبيرة وقرصها المقعر تبين بوضوح أنها مستوحاة من ساعة سوبر أوشن (Superocean) الأصلية التي أُنتِجت عام 1957. والغطاء الخلفي يحمل نقش شعار أوتيرنون (Outerknown). ‫‫والنسختان تعملان بحركة بريتلينغ كاليبر 10 (Breitling Caliber 10)، التي توفر احتياطي طاقة يقارب 42 ساعة. وعلى غرار جميع ساعات بريتلينغ (Breitling)، حصلت هذه الساعة على شهادة المعهد السويسري الرسمي لاختبار كرونومتر الساعات (COSC) التي تؤكد على دقتها وقوة أدائها.