أحدث ساعات يد نسائية بروائع المينا المحفورة بالألوان

أحدث ساعات اليد النسائية التي تضيف لمسة كلاسيكية عصرية في الوقت ذاته إلى جميع إطلالاتك هي المزينة بروائع المينا الفنية أو المحفورة بالألوان بأجمل الطرق، لأنها تتميز بأشكالها عن جميع الساعات الأخرى التي تعودنا على وجودها في جميع الأوقات.

اليوم، اخترنا لك مجموعة مميزة من أحدث ساعات اليد النسائية المزينة بروائع المينا المحفورة بالألوان والأشكال الفنية من الماركات العالمية، لتعتمدي من بينهم الساعات الأنسب لك ولإطلالاتك.

ما يميز هذه الساعات عن غيرها بالطبع الرسومات والألوان داخل المينا، مما يجعلها ساعات مناسبة للحفلات والسهرات والخروجات المسائية. ولأنها صيحة أبدية في عالم المجوهرات والساعات، فهي تناسب جميع الأوقات والمواسم. وهي الحل الأنسب لك في المناسبات القادمة في نهاية عام 2020.

أحدث ساعات يد نسائية بالمينا المحفورة بالألوان

ساعة من فان كليف اند آربلز

ساعة من فان كليف اند آربلز Van Cleef & Arpels

من علامة فان كليف اند آربلز Van Cleef & Arpels، اخترنا لك ساعة يد نسائية باللون الأبيض مع الذهب الأبيض المزين بأحجار الألماس حول المينا الملونة والمرحة.

ساعة من ديور

ساعة من ديور Dior

ومن علامة ديور Dior، اخترنا لك ساعة يد نسائية باللون الأسود مع الذهب الوردي المزين بالألماس الأبيض حول المينا المحفورة بالألوان الفنية المرحة.

ساعة من هاري ونستون

 ساعة من هاري ونستون Harry Winston

ومن علامة هاري ونستون Harry Winston، اخترنا لك ساعة يد نسائية باللون الأزرق مع الذهب الأبيض المزين بأحجار الألماس حول المينا المزينة بالألوان والزهور.

ساعة من بوشرون

ساعة من بوشرون Boucheron

ومن علامة بوشرون Boucheron، اخترنا لك ساعة يد نسائية باللون الأبيض مع الذهب الأبيض المزين بأحجار الألماس الأبيض حول المينا الفنية المثالية.

ساعة من شوميه

ساعة من شوميه Chaumet

ومن علامة شوميه Chaumet، اخترنا لك ساعة يد نسائية باللون الأخضر مع الذهب الأبيض المزين بأحجار الألماس حول المينا الفنية المحفورة بالألوان.

ساعة من شانيل

 ساعة من شانيل Chanel

ومن علامة شانيل Chanel، اخترنا لك ساعة يد نسائية باللون الوردي مع الذهب الوردي حول المينا الفنية المحفورة بالألوان المتعددة.

ساعة من بياجيه

ساعة من بياجيه Piaget

ومن علامة بياجيه Piaget، اخترنا لك ساعة يد نسائية باللون الأبيض مع الذهب الأبيض المزين بأحجار الألماس حول المينا المحفورة على شكل وردة.