ساعات مجموعة بيغ بانغ المميزة من Hublot

سبيريت أوف بيغ بانغ لايت بلو وبينك سيراميك

سبيريت أوف بيغ بانغ لايت بلو وبينك سيراميك

بيغ بانغ وان - كليك مارك فيريرو

بيغ بانغ وان - كليك مارك فيريرو

هوبلو بيغ بانغ ميلينيال بينك

هوبلو بيغ بانغ ميلينيال بينك

من بين جميع أشكال وألوان الساعات المختلفة، تبقى مجموعة "بيغ بانغ" من الأروع والأجمل والأكثر شهرة لدى علامة "هوبلو" Hublot العالمية. وتضم المجموعة العديد من الساعات ذات الأشكال والخصائص المنوعة التي تناسب إطلالات النساء والرجال أيضاً.

هوبلو بيغ بانغ ميلينيال بينك

تتميز ساعة "بيغ بانغ ميلينيال بينك" Big Bang Millennial Pink بلونها الوردي الهادئ والمميز، وهي تناسب النساء والرجال. ولونها هذا ما يجعلها مثيرة للاهتمام، كونها عصرية وجريئة ومناسبة بشكل أساسي للجيل الجديد ذات الرؤية الحديثة الشابة.

وهذه الساعة مصنوعة من الألومنيوم الحديث وخفيف الوزن، وهي مادة للجنسين أحادية اللون، مؤكسدة ومصقولة، وملونة بزهر ميلينيال بينك. ويتم الحصول على هذا اللون المحدد للغاية عن طريق الطلاء بالأكسيد، ولها ميزة إعطاء الغطاء ومكوناته الظل الباستيل المطلوب مع المقاومة الرائعة للخدوش.

هوبلو بيغ بانغ ميلينيال بينك

وتأتي الساعة مع حزامين: الأول مصنوع من المطاط وله قفل قابل للطي مصنوع من التيتانيوم مغطى بطبقة زخرفية من الألمنيوم الوردي، والثاني عبارة عن مزيج من قماش الفيلكرو قماش PES  محبك، وهو مؤمن بقفل رياضي المنظر ومصنوع من الألمنيوم. ويمكن استبدال الحزامين بسهولة بفضل نظام هوبلو وان-كليك الحصري الحاصل على براءة اختراع.

وتتوفر ساعة بيغ بانغ ميلينيال بينك، التي خلقت رموز جديدة للرفاهية التقليدية، والمنتجة بالتعاون مع كاراج إيطاليا، في إصدار حصري للغاية محدود الى 200 قطعة فقط.

بيغ بانغ وان - كليك مارك فيريرو

تتميز ساعة "بيغ بانغ وان - كليك مارك فيريرو" Big Bang One-Click Marc Ferrero الرائعة بلونين، الأبيض والأسود وشكلها المميز للغاية.

بيغ بانغ وان - كليك مارك فيريرو

وتأتي باللونين الأسود والأبيض من خلال موديلين محدودي الإصدار يتمثل كل منهما في 100 قطعة مرقمة. الموديل الأول مزود بعلبة مصنوعة من الفولاذ المصقول والملمع، مع قرص مطلي بالورنيش الأبيض وحزام من جلد العجل والمطاط باللون الأبيض. والموديل الثاني مزود بعلبة من السيراميك الأسود مع قرص مطلي بالورنيش باللونين الأسود والأبيض، وبحزام من جلد العجل والمطاط باللونين الأسود والأبيض.

سبيريت أوف بيغ بانغ لايت بلو وبينك سيراميك

تعتبر ساعات "سبيريت أوف بيغ بانغ لايت بلو وبينك سيراميك" Spirit of Big Bang Light Blue & Pink Ceramic من أكثر الساعات المميزة لدى "هوبلو"، وهذا بسبب ألوانها المرحة بدرجات الباستيل التي نحبها جميعنا.

وتجسد الساعات الجديدة مفهوم "فن الإنصهار" كونها خالدة ومماثلة للأزياء. وتم إنشاؤها للمرأة العصرية التي تعبر عن أسلوبها من خلال ساعة أنيقة ومتطورة تقنيًا.

سبيريت أوف بيغ بانغ لايت بلو وبينك سيراميك

ويتم تزويد الساعة الجديدة بحزام من المطاط وجلد التمساح بدرجات الباستيل الجديدة: اللون الوردي الفاتح أو الأزرق الفاتح، مع حزام جديد يتطابق القرص ويضيف على الساعة لمسة من الحداثة والأنوثة.

تعيد هذه الساعات إحياء نجاح مجموعة "سبيريت أوف بيغ بانغ"، التي استوحت تصميمها مباشرة من  موديل البيغ بانغ لكن بالعلبة المستطيلة.

تتبع "سبيريت أوف بيغ بانغ" الجديدة، المتوفرة بحجم ٣٩مم والمصنوعة من التيتانيوم أو من الذهب، اتجاه الباستيل في عالم الموضة، وتأتي مع خيار من السيراميك المصقول الساتاني باللون الأزرق الفاتح أو الزهر الفاتح مع أحجار الألماس الأبيض المزينة حول المينا، وبالإضافة إلى حزام جلد التمساح المدروز على المطاط الأبيض.