موديلات ساعات نسائية باللون الوردي بمناسبة شهر التوعية بسرطان الثدي

تتميز الساعات النسائية باللون الوردي بلمستها الأنثوية المرحة التي تطغى على كل شيء وتكمل إطلالاتك في أي وقت وأي زمن وأي موسم أيضاً. ولأننا في شهر أكتوبر، وهو شهر التوعية بمرض سرطان الثدي، لا بد من اعتماد الساعات النسائية باللون الوردي بالتحديد أكثر من أي ساعات أخرى.

لطالما كان اللون الوردي رمز التوعية بسرطان الثدي، ومن المهم اعتماده من جميع النواحي، سواء كانت الأزياء أو المكياج أو حتى المجوهرات والساعات، حتى تكوني متضامنة مع المرضى ومع حملات التوعية المختلفة حول العالم.

وبالطبع، هي فرصة أخرى لك لاعتماد اللون الوردي في جميع إطلالاتك طوال الشهر، وبالأخص إذا كنت من عاشقات هذه الدرجات الأنثوية مثلنا تماماً.

ولهذه الأسباب، اخترنا لك اليوم مجموعة مميزة من أروع أشكال الساعات النسائية باللون الوردي مع لمسة من أحجار الألماس الأبيض من ماركات المجوهرات العالمية، لتختاري من بينها الساعة الأنسب لك ولإطلالاتك وتعتمديها في أكتوبر 2020.

ساعات نسائية باللون الوردي في شهر التوعية بسرطان الثدي

ساعة من فان كليف اند آربلز

ومن علامة فان كليف اند آربلز Van Cleef & Arpels، اخترنا لك ساعة باللون الوردي مع الذهب الوردي المزين بأحجار الألماس الأبيض والياقوت الوردي في المينا.

ساعة من فان كليف اند آربلز Van Cleef & Arpels

ساعة من هاري ونستون

ومن علامة هاري ونستون Harry Winston، اخترنا لك ساعة باللون الوردي مع الذهب الوردي المرصع بأحجار الألماس الأبيض حول المينا.

ساعة من هاري ونستون Harry Winston

ساعة من غراف

ومن علامة غراف Graff، اخترنا لك ساعة باللون الوردي الفاتح مع الذهب الوردي المزين بأحجار الألماس الأبيض حول المينا.

ساعة من غراف Graff

ساعة من كارتييه

ومن علامة كارتييه Cartier، اخترنا لك ساعة أنثوية باللون الوردي مع الذهب الأبيض المزين بأحجار الألماس الأبيض حول المينا.

ساعة من كارتييه Cartier

ساعة من شوبارد

ومن علامة شوبارد Chopard، اخترنا لك ساعة باللون الوردي البارز مع الذهب الوردي المزين بأحجار الياقوت الوردي والألماس الأبيض حول المينا.

 ساعة من شوبارد Chopard

ساعة من ديور

ومن علامة ديور Dior، اخترنا لك ساعة باللون الوردي الفاتح للغاية مع الذهب الأبيض والوردي المزين بأحجار الألماس الأبيض في المينا.

ساعة من ديور Dior

ساعة من بياجيه

ومن علامة بياجيه Piaget، اخترنا لك ساعة ناعمة باللون الوردي مع الذهب الوردي المزين بأحجار الألماس الأبيض الصغيرة حول المينا.

 ساعة من بياجيه Piaget