موديلات ساعات نسائية فخمة بتصاميم راقية تلفت الأنظار

تختار الجميلات ساعات نسائية فخمة لأنها ليست مجرد أداة لمعرفة الوقت، بل هي قطعة فنية مصاغة بالابداع الراقي وتفاصيل الأناقة المترفة لتدلل الاطلالة بسحر وفخامة من عالم المجوهرات.

واليوم ننتقي لك أروع تشكيلة ساعات نسائية فخمة لسهرات هذا الموسم حيث تستعد اطلالتك للتألق بأناقة خلابة وتعبر عن تميزك في المناسبات الراقية بأجمل التصميمات الابداعية الساحرة..

اختاري ساعات نسائية فخمة لاطلالة ساحرة في سهرة الخريف:

ساعة من بياجيه  Piaget

من علامة بياجيه نختار ساعة  Limelight Gala ذات التصميم الأنسيابي الساحر والمفعم بالأنوثة وفخامة السهرة ببريق مترف من الذهب الوردي وأحجار الماس وعرق اللؤلؤ.

ساعة من بياجيه Piaget

ساعة من كارتييه  Cartier

من علامة كارتييه نختار ساعة Maillon de Cartier الفاتنة بتصميم أنيق مع التواءات عصرية وفخامة لمسة الموزاييك ببريق الذهب الابيض والماس والاناميل والزمرد.

ساعة من كارتييه Cartier

ساعة من شوبارد  Chopard

من علامة شوبارد نختار ساعة Happy Sport Joaillerie معشوقة النساء في نسختها الفاخرة الملائمة للسهرة ببريق الذهب الوردي والماس وعذوبة عرق اللؤلؤ.

ساعة من شوبارد Chopard

ساعة من جيجر لوكولتر  Jaeger-LeCoultre

من علامة جيجر لوكولتر نختار ساعة 101 Bangle المستلهمة من سحر الأرت ديكو في انوثة خالدة مفعمة بالبريق من الذهب الوردي وأحجار الماس.

 ساعة من جيجر لوكولتر Jaeger-LeCoultre

ساعة من بوتشيلاتي  Buccellati

من علامة بوتشيلاتي نختار ساعة Bluebell الأيقونية بتصميم مفعم بسحر وابداع من عالم المجوهرات فهي اسوارة مترفة تتألق ببريق الذهب الأبيض والماس والياقوت الازرق والزمرد والاناميل.

ساعة من بوتشيلاتي Buccellati

ساعة من ديور  Dior

من علامة ديور نختار ساعة Dior et Moi بتصميم أنيق يحتفي بجاذبية الأحجار الكريمة حيث تتألق الساعة كاسوارة رشيقة من الذهب الوردي والماس والأوبال والياقوت الوردي.

ساعة من ديور Dior

ساعة من اوديمار بيغيه  Audemars Piguet

من علامة اوديمار بيغيه نختار ساعة Royal Oak  الساحرة بنسختها الجديدة المتألقة بسحر خلاب وبريق يلفت الأنظار من الذهب الوردي والماس المرصوف مع أحجار الياقوت البرتقالي.

ساعة من اوديمار بيغيه Audemars Piguet