أجمل مفاجآت الخريف .. ساعات أوديمار بيغيه تبهرنا بشراكة مميزة مع أزياء رالف أند روسو

في وقت نبحث فيه جميعنا عن كل ما يعكس الحقيقة والأصالة في عالمنا، تخطو دار أوديمار بيغيه Audemars Piguet العريقة نحو شراكة راقية مع دار رالف أند روسو Ralph & Russo للأزياء لترضي لهفتنا للرصانة العصرية والجمال الزاهي. تعتبر أوديمار بيغيه إحدى أهم علامات الساعات التي لا تزال بين يدي عائلتيها المؤسستين (أوديمار و بيغيه)، وهو عنصر مشترك بينها وبين دار رالف أند روسو التي لا تزال أيضا ملكا عائليا لمؤسسيها تمارا رالف ومايكل روسو.

الفهم العميق للفخامة يجمع بين أوديمار بيغيه ورالف أند روسو

يجمع بين الدارين فهمهما العميق للفخامة فدار أوديمار بيغيه السويسرية العريقة تأسست عام 1875 ولا تزال منذ ذلك الحين وحتى يومنا ترعى أجيالا من الحرفيين البارعين المتمكنين من التطورات والتقنيات الحديثة. وفي ذات السياق، تمثل دار رالف أند روسو التي تأسست عام 2010 أول ضيفٍ بريطاني، منذ ما يقارب قرن من الزمن، يتم قبوله في Chambre Syndicale de la Haute Couture "أي غرفة اتحاد الأزياء الفاخرة".

ساعات نسائية فخمة وأزياء راقية

 تمثل هذه الشراكة بين دار أوديمار بيغيه و رالف أند روسو جسرا رائعا يمتد بين عالم الساعات الفخمة ومنصات الأزياء الراقية يعبر بعشاق الإبداع نحو تآلف وتناغم ساحر بين تصاميم الدارين.

تكشف هذه الشراكة عن أحدث الابتكارات من العلامتين مما يتيح لعشاق دار الساعات السويسرية الراقية وعلامة الأزياء البريطانية أن يستمتعوا بمشاهدة إبداعاتهما من منظور متجدد فيه تناغم راقص وتكامل ساحر. سوف يتألق عرض دار رالف أند روسّو لمجموعة ربيع وصيف 2021 من الأزياء الجاهزة بأحدث تصاميم ساعات أوديمار بيغيه من خطّ رويال أوك، ورويال أوك كونسِبت.

تصاميم ساعات رويال أوك للمعصم الرقيق

تُقدّم أوديمار بيغه أحدث موديلاتها من ساعة "رويال أوك أوتوماتيك" بأناقة عصرية تتمثل في قطرٍ قدره 34 مم مُصممة للمعاصم الأصغر. يتضمن هذا الخط الجديد أربعة موديلات من الفولاذ المقاوم من الذهب الوردي عيار 18 قيراط التي ستروق لصاحبات المعصم الرقيق.

ساعة رويال أوك كونسِبت فلاينغ توربيون تكتسي بحلة جديدة

تقدم أوديمار بيغيه ساعة "رويال أوك كونسِبت فلاينغ توربيون" بحلة جديدة بالذهب المطروق. تتوفر الساعة بالوردي أو الأبيض عيار 18 قيراط، وتجمع بين الهيكل المُتلألئ المصنوع من الذهب المطروق "فروستد جولد" مع ميناء عصري يتكون من عدة طبقات. إنها المرّة الأولى، التي يتألق فيها هيكل ساعة رويال أوك كونسِبت بالذهب المطروق، وهي تقنيةٌ قديمةٌ عريقة في صياغة المجوهرات في فلورنسا، أعادتها مصممة المجوهرات كارولينا بوتشي على طريقتها الخاصة حيث تم تكييفها ومواءمتها لتزيين ساعات المصنع.