أحدث ساعات نسائية من إصدارات 2020

استثمري هذه السنة في تصميم ساعة فاخرة من ارقى دور الساعات والمجوهرات التي اصدرت تصاميما عملية ومميزة وتعد اضافة قيمة إلى مقتنيات ساعاتك الفخمة. 

أحدث إصدارات ساعات ثمينة وكلاسيكية 

ساعة من Richard Mille مرصعة باحجار كريمة ملونة حول الاطار
تصاميم الساعات الثمينة ذات اللمسات الحرفية والمترفة من شأنها أن ترفع حتى أبسط اطلالة ممكن ان تنسيقها ومن المهم جدا ان تحرصي على اختيار ساعة كلاسيكية تحمل قيم ومعاني تمثلك وتخدمك لسنوات طويلة. 

ساعات راقية بطابع أنثوي وعصري 

 ساعة جذابة مرصعة بالألماس بالكامل من Patek Philippe
استعرضت الماركات العالمية لهذا الموسم مجموعة متنوعة من الساعات المثالية التي تحاكي أسلوب حياة المرأة في مجالات مختلفة. أطلقت دار Cartier مؤخرًا ساعة راقية للغاية مستوحاة من تصاميم اساور chain الدارجة ونتوقع ان تنافس الساعات الايقونية في المجموعات الأخرى بجدارة لا سيما انها تتمتع بتصميم عصري وأنثوي بطابع شبابي وحيوي. 

تصاميم  متجددة تواكب مفاهيم الموضة المستدامة 

ساعة رولكس فينتيج معاد تصميمها بسير ماسي من علامة Shay للمجوهرات
واتجهت بعض الماركات العالمية إلى مفهوم الاستدامة في التصميم حيث تعاونت Rolex مع علامة Shay للمجوهرات لتصميم ساعة فريدة من نوعها مكونة من تصميم مينا عتيق من رولكس مع سوار ذهب مرصع بالماسات من علامة Shay. 

 سواء كنت تبحث عن رموز للفخامة والإرث العريق في تصاميم ساعتك الجديدة، او ساعة عملية ومثالية تعكس شخصية بمثالية متناسقة، ستجدين ما يناسبك من اختياراتنا في ملف الصور.