تصاميم ساعات ذهب ولؤلؤ راقية 

تصاميم ساعات ذهب ولؤلؤ راقية ،تالقي بتصاميم ساعات مصنوعة من الذهب الثمين وأحجار اللؤلؤ الراقية، تعرفي الى مختاراتنا الفاخرة التي ستمنح إطلالتك فخامة ورقي. اليكم تصاميم ساعات ذهب ولؤلؤ راقية .

أجمل تصاميم ساعات ذهب ولؤلؤ راقية :

ساعة ذهب ابيض وألماس بسير لؤلؤ من Chanel
تعتبر ساعات ذهب المزدانة بأحجار اللؤلؤ الراقية من أكثر تصاميم الساعات ندرة وتفردا وتميزًا وصاحبة هذه الساعة تتميز بدوق وحس راقي في انتقاء مجوهراتها الفاخرة. 

إصدارات ثرية وثمينة مزدانة بحبات اللؤلؤ

ساعة فاخرة بسير مرصع بالماسات واللؤلؤ من Patek Philippe
تحرص دور المجوهرات التي تتخصص في تصميم هذه الساعات او إصدار موديل ساعة مزدانة بحبات اللؤلؤ في تقديم قطعة ثمينة وثرية بالتفاصيل التي تحاكي ذوق المرأة الكلاسيكية التي تعشق الفخامة والجمال. 

تصاميم فينتيج عتيقة بتفاصيل اللؤلؤ

قدمت بعض دور المجوهرات العريقة تصاميم فينتيج عتيقة لا تزال تحتفظ بقيمتها ويمكن تنسيقها مع إطلالاتك بطابع كلاسيكي مترف مثل تصاميم Cartier المصنوع من الذهب الأصفر وسيور لؤلؤ مصفوفة مزدانة بأحجار ملونة.

ساعات ذهب ايقونية مرصعة بأحجار اللؤلؤ

ساعة راقية مزدانة باطار لؤلؤي وسير ساتان من Charles Oudin
وتستعرض دار Charles Oudin تفاصيل اللؤلؤ في ساعاتها الايقونية من خلال ترصيع الاطار الهندسي بحبات متلألئة وبراقة تندمج بجاذبية ساحرة مع اساور الساتان الملونة. 

ابتكارات مبهرة تجسد فخامة اللؤلؤ

قلادة مزدانة بتصميم ساعة وشراشيب من الحجر واللؤلؤ من Roger Dubuis
وقدمت دار Roger Dubuis ابتكار مبهر جسدت فيه فخامة اللؤلؤ مع الأحجار الثمينة الملونة في تصميم قلادة على شكل ساعة مزدانة بشراشيب من اللؤلؤ وحجر العقيق الفاخر. 

تصفحي ملف الصور لتلقي نظرة على مختاراتنا.