ساعات نسائية عملية بطابع فني بسيط

ساعات نسائية عملية بطابع فني بسيط ،لإكمال أي إطلالة رسمية وأنثوية في الوقت ذاته، أنت بحاجة إلى ساعات نسائية تناسب يومك. ولهذا السبب، اخترنا لك اليوم هذه المجموعة المميزة من ساعات نسائية عملية والتي يميزها الطابع الفني البسيط الموجود في المينا.

موديلات ساعات نسائية عملية بطابع فني بسيط :

ساعة من جاكيه درو

ساعة من جاكيه درو Jaquet Droz

من علامة جاكيه درو Jaquet Droz، اخترنا لك ساعات نسائية عملية من بينهم ساعة باللون الأسود مع الذهب الوردي المزين بلمسة من الألماس الأبيض في المينا ورسومات زهور ناعمة في الداخل.

ساعة من شوميه

 ساعة من شوميه Chaumet

ومن علامة شوميه Chaumet، اخترنا لك تشكيلة ساعات نسائية عملية ومن بينهم ساعة باللون الأزرق الداكن مع الذهب الوردي المزين بالألماس الأبيض في المينا ورسومات ملونة في الداخل.

ساعة من بياجيه

ساعة من بياجيه Piaget

ومن علامة بياجيه Piaget، اخترنا لك أجمل ساعات نسائية عملية ومن بينهم ساعة باللون المشمشي الفانح مع الذهب الوردي المزين بلمسة من الألماس الأبيض في المينا ورسومات ترابية اللون في الداخل.

ساعة من هاري ونستون

ساعة من هاري ونستون Harry Winston

ومن علامة هاري ونستون Harry Winston، اخترنا لك ساعة باللون البني الفاتح مع الذهب الوردي المزين بالألماس الأبيض في المينا ورسومات بشكل زهرة ترابية في الداخل.

ساعة من فان كليف اند آربلز

ساعة من فان كليف اند آربلز Van Cleef & Arpels

ومن علامة فان كليف اند آربلز Van Cleef & Arpels، اخترنا لك أروع ساعات نسائية عملية من بينهم ساعة باللون البنفسجي الداكن مع الذهب الأبيض المزين بالألماس في المينا ولمسة فراشة ناعمة في الداخل.

ساعة من ديور

 ساعة من ديور Dior

ومن علامة ديور Dior، اخترنا لك ساعة باللون الأخضر الداكن مع الذهب الأبيض المزين بالألماس الأبيض في المينا ورسومات ناعمة في الداخل.