إلفتي الأنظار بساعات ذات أنوثة طاغية

الأنوثة أهم عنصر في اطلالة كل امرأة فهي العنصر اللافت وأساس الجاذبية، ولذلك تعتمد علامات الساعات على التفاصيل الأنثوية الراقية لتقدم للمرأة أجمل الابداعات الملائمة لاطلالة ذات أنوثة طاغية.

وفي اختيارنا لليوم انتقينا لك مجموعة ساعات يد نسائية ساحرة بتصميمات تنبض بالأنوثة وتعبر عن الفخامة المدللة بالأناقة لتزين اطلالتك في مناسبات الموسم بالكثير من الجاذبية اللافتة.

ساعة من جيجر لوكولتر  Jaeger-LeCoultre

ساعة من جيجر لوكولتر Jaeger-LeCoultre

من علامة جيجر لوكولتر نختار ساعة Rendez-Vous Sonatina بتصميم مفعم بشاعرية الزهور في فخامة الذهب الوردي والماس وعرق اللؤلؤ ورسوم الاناميل.

ساعة من هاري ونستون  Harry Winston

ساعة من هاري ونستون Harry Winston

من علامة هاري ونستون نختار ساعة Avenue Classic Aurora بتصميم راقي من وحي الأرت ديكو في تألق لافت من الذهب الوردي والماس والياقوت الوردي وعرق اللؤلؤ.

ساعة من جاكيه درو  Jaquet Droz

ساعة من جاكيه درو Jaquet Droz

من علامة جاكيه درو نختار ساعة Lady 8 Flower Floral Poetry بتصميم رومانسي مستلهم من الزهور في فخامة الذهب الوردي وبريق الماس مع أناقة عرق اللؤلؤ المنحوت بشكل الزهور.

ساعة من جيرارد بيريغو  Girard-Perregaux

ساعة من جيرارد بيريغو Girard-Perregaux

من علامة جيرارد بيريغو نختار ساعة Cat’s Eye Lotus بتصميم رقيق وساحر من وحي زهور اللوتس بإنسيابية فاتنة من الذهب الأبيض وعرق اللؤلؤ والماس.

ساعة من بولغاري  Bulgari

ساعة من بولغاري Bulgari

من علامة بولغاري نختار ساعة Divas’ Dream Finissima Minute Repeater Malachite بتصميم شاعري جذاب من الذهب الأبيض والماس وحجر الملاكيت.

ساعة من شوبارد  Chopard

ساعة من شوبارد Chopard

من علامة شوبارد نختار ساعة IMPERIALE Joaillerie بتصميم جذاب يحمل لمسات الفخامة الامبراطورية لعاشقات التميز في سحر الذهب الوردي وبريق الماس وعرق اللؤلؤ.