ساعات نسائية راقية بأحجار الماس للسهرات

نستعرض لكم اليوم ساعات نسائية راقية في السهرات الفاخرة يأتي بريق الماس ليكون أهم عنصر من عناصر الاطلالة المترفة، وحين يتألق الماس في تصميمات الساعات النسائية فهو يعبر عن الأناقة الراقية والذوق الرفيع.

انتقينا لك هذه التشكيلة الساحرة من أفخم ساعات نسائية راقية بأحجار الماس التي أبدعتها ماركات الساعات العالمية لترافق اطلالتك في السهرات المتألقة بالفخامة والبريق اللافت..

ساعات نسائية راقية للسهرات

ساعة من بوشرون  Boucheron

ساعة من بوشرون Boucheron

من علامة بوشرون نختار ساعة Damier Cabochon بتصميم راقي من وحي الأرت ديكو في فخامة الذهب الأبيض والأونيكس وبريق الماس.

 

ساعة من هاري ونستون  Harry Winston

ساعة من هاري ونستون Harry Winston

من علامة هاري ونستون نختار ساعة Winston Kaleidoscope بتصميم من وحي منظار المشكال في سحر متألق من الذهب الأبيض وبريق أحجار الماس بقصات الماركيز والاجاصة.

 

ساعة من كارتييه  Cartier

ساعة من كارتييه Cartier

من علامة كارتييه المعروفة بإبداع ساعات نسائية راقية نختار ساعة Panthère Crash بتصميم مزدوج لفهد كارتييه الأيقوني في سحر الذهب الأبيض والماس والزمرد وعرق اللؤلؤ.

 

ساعة من بياجيه  Piaget

ساعة من بياجيه Piaget

من علامة بياجيه نختار ساعة Limelight الفاتنة بتصميم يتألق بالأنوثة في انسيابية راقية من الذهب الأبيض والماس بقصة الماركيز.

 

ساعة من أوديمار بيغيه  Audemars Piguet

 ساعة من أوديمار بيغيه Audemars Piguet

من علامة أوديمار بيغيه نختار ساعة Royal Oak Quartz بتصميم رياضي ساحر يتألق بفخامة الذهب الأبيض المكتسي بالكامل بالماس المرصوف.

 

ساعة من غراف  Graff

ساعة من غراف Graff

من علامة غراف التي تقدم أفخم ساعات نسائية راقية نختار ساعة Threads بتصميم زخرفي راقي من وحي الخيوط في فخامة الذهب الأبيض وبريق أحجار الماس.