جديد عالم الساعات النسائية الفاخرة في عام 2020

جديد عالم الساعات النسائية الفاخرة في عام 2020  ،مع حلول عام 2020 تنافست علامات الساعات الشهيرة على تقديم أروع الابداعات التي ستشكل أوجه الأناقة خلال هذا العام وهي بلا شك تحتفي بأمنيات كل امرأة عاشقة للأناقة ،واليوم نطالع مجموعة من أحدث الاصدارات في عالم الساعات النسائية التي أبهرتنا بها الماركات العالمية لتضعيها على قائمة الأمنيات في اطلالات هذا العام الراقية..

 عالم الساعات النسائية الفاخرة في عام 2020 :

ساعة  Divas’ Dream Finissima Minute Repeater من بولغاري

ساعة Divas’ Dream Finissima Minute Repeater

قدمت علامة بولغاري تشكيلة جديدة في مجموعة عالم الساعات النسائية ساعة Divas’ Dream Finissima Minute Repeater التي جاءت هذه المرة متألقة بتنويعات على الميناء في أناقة مذهلة.

وتتألق الساعة بتصميم فاخر من الذهب الأبيض والماس مع أناقة اللازورد أو الملاكيت كما قدمت النسخة الجديدة من Divas’ Dream Peacock بألوان متألقة من ريش الطاووس.

ساعة  Serpenti Seduttori Tourbillon من بولغاري

ساعة Serpenti Seduttori Tourbillon من بولغاري

اضافة جديدة تنضم لمجموعة عالم الساعات النسائية الفاخرة في عام 2020 ساعة  Serpenti Seduttori التي أطلقتها بولغاري العام الماضي في تطوير عصري لساعة سيربانتي الشهيرة وقد انضمت اليها عدة قطع جذابة هذا العام.

فقد أضافت علامة بولغاري أشكال جديدة من ساعات Bvlgari Serpenti Seduttori بنمط ترصيع مختلف من الماس أو مزج بين الذهب الوردي والأبيض.

كما قدمت ساعات Serpenti Seduttori Tourbillon التي تتمتع بتصميم تقني راقي مع التوربيون لتكشف عن تقنية الحركة الدقيقة ضمن تصميم سيربانتي الأنيق.

ساعة Spirit Of Big Bang Rainbow من هبلوت

ساعة Spirit Of Big Bang Rainbow من هبلوت

قدمت علامة هبلوت ساعة Spirit Of Big Bang Rainbow بتصميمها الذي يجمع بين الاناقة الرياضية والفخامة والتي تزينت بتشكيلة ساحرة من أحجار الياقوت الملون لتحاكي ألوان قوس قزح.

ساعة Tonda 1950 Double Rainbow Flying Tourbillon من بيرميجاني فلوريه

 ساعة Tonda 1950 Double Rainbow Flying Tourbillon من بيرميجاني فلوريه

قدمت علامة بيرميجاني فلوريه ساعة Tonda 1950 Double Rainbow Flying Tourbillon وهي احدث اصدارات المجموعة حيث تألقت بتصميم مفعم بالفخامة يكتسي بالأحجار الكريمة والماس مع التوربيون الطائر.

ساعة Petite Heure Minute Rat من جاكيه درو

ساعة Petite Heure Minute Rat من جاكيه درو

قدمت علامة جاكيه درو ساعة جديدة من مجموعة Petite Heure Minute وهي اصدار خاص بمناسبة عام 2020 وهو عام الفأر في تقويم السنة الصينية.

ساعة Manero AutoDate LOVE من كارل إف بوشرر

ساعة Manero AutoDate LOVE من كارل إف بوشرر

قدمت علامة كارل إف بوشرر ساعة Manero AutoDate LOVE في توقيت مثالي استعداداً لعيد الحب حيث تألقت الساعة بأناقة اللون الاحمر والتفاصيل الذهبية مع بريق الماس.