مختاراتنا من أجمل ساعات يد نسائية 2019

لقد كان عاماً حافلاً في عالم الساعات مما يجعلنا نحتار في اختيار أفضل تصميمات ساعات يد نسائية أبهرتنا بها الماركات العالمية حيث تنافس الجميع على تقديم الفخامة والجودة والتقنية.

واليوم ننتقي مختارات من أجمل ساعات يد نسائية 2019 من ماركات عالمية تمتعت بالأنوثة وروعة التصميمات المعبرة عن الذوق الرفيع والتميز بالأناقة..

ساعة من جيجر لوكولتر  Jaeger-LeCoultre

 ساعة من جيجر لوكولتر Jaeger-LeCoultre

من علامة جيجر لوكولتر نختار ساعة Rendez-Vous Night & Day بنسختها المكرسة لعالم السينما ونجومها بفخامة الذهب الوردي وبريق أحجار الماس مع ميناء بنقشات غلوشيه وسوار الجلد الأحمر.

ساعة من شوبارد  Chopard

ساعة من شوبارد Chopard

من علامة شوبارد نختار ساعة IMPERIALE Joaillerie بتصميم راقي مفعم بالفخامة من الذهب الوردي وبريق الماس وعرق اللؤلؤ الأزرق مع سوار الجلد باللون الأزرق.

ساعة من شانيل  Chanel

ساعة من شانيل Chanel

من علامة شانيل نختار ساعة Boyfriend بنسخة مستلهمة من الفن التشكيلي حيث تتألق بلوحة من الاناميل تحاكي أقمشة التويد مع أناقة الذهب الوردي وسوار الساتان الأحمر.

ساعة من هاري ونستون  Harry Winston

 ساعة من هاري ونستون Harry Winston

من علامة هاري ونستون نختار ساعة Premier Precious Micromosaic Automatic الفاتنة بتصميم موزاييك زخرفي من الذهب الوردي والماس والاناميل مع سوار جلد بلون الكافيه.

ساعة من بوفيه  Bovet

 ساعة من بوفيه Bovet

من علامة بوفيه نختار ساعة Récital 23 Moon Phase بتصميم مفعم بالأناقة من وحي الموسيقى الكلاسيكية في فخامة الذهب الوردي والأبيض وحجر الأفنتورين.

ساعة من بولغاري  Bulgari

 ساعة من بولغاري Bulgari

من علامة بولغاري نختار ساعة Serpenti Spiga الساحرة في نسختها التي تحاكي لون الشوكولاتة بأناقة الذهب الوردي والسيراميك والماس.

ساعة من جيرارد بيريغو  Girard-Perregaux

ساعة من جيرارد بيريغو Girard-Perregaux

من علامة جيرارد بيريغو نختار ساعة Cat’s Eye Arabian Jasmin بنسختها المفعمة بالرقي والسحر مع لمسة زهرة الياسمين العربية بأناقة الذهب الوردي والماس والأفنتورين وسوار الجلد الأزرق.