Jaeger-LeCoultre تستحضر تميّزها في صناعة الساعات الراقية إلى معرض المجوهرات العربية في البحرين

يقام معرض المجوهرات العربية في البحرين، في نسخته الثامنة والعشرين في الفترة الواقعة بين 19 إلى 23 نوفمبر/ تشرين الثاني 2019، وهو معرضٌ عالمي للمجوهرات والساعات في الشرق الأوسط، في مركز البحرين الدولي للمعارض والمؤتمرات. وفي هذه السنة يسّر جيجر- لوكولتر Jaeger-LeCoultre أن تلعبَ دوراً بارزاً في هذا الحدث المرموق مرةً أخرى، وذلك من خلال عرضها لبعض من ساعاتها الحصرية التي تُعتبر بامتياز شهادةً حقيقية على الحِرَفية الفنية اليدوية وفن صناعة الساعات الراقية التي تتميز بها الدار.

يُعتبَرُ معرض المجوهرات العربية واحداً من أشهر المعارض وأضخمها في المنطقة، ومنذ بدايته في العام 1992 وفّر لِدُور المجوهرات العالمية تواصلاً مباشراً استثنائياً مع العملاء التجاريين وهواة جمع القِطَع النادرة والساعات في منطقة الشرق الأوسط التي تُعد من أهم الأسواق الاقتصادية. وفي هذه السنة اختارت جيجر- لوكولتر بعضاً من قطعها الأيقونية المميزة لتكون في العرض في هذه المناسبة الحدث، ومنها ساعات "ماستر ألترا ثين" و"راندي فو" و"ريفيرسو" و"جيجر- لوكولتر بولاريس" إضافة إلى البندولة "آتموس".

بإلهامٍ من المناظر الطبيعية الاستثنائية التي تتميّز بها جبال جورا السويسرية، وبِشغفٍ داخلي مُتوقد لا يخبو، يجد مصنع جيجر- لوكولتر جوهر ذاته في قلب فالي دو جو. وتحت سقفٍ واحد، تجتمع البراعة والدراية والخبرة من أقصاها إلى أقصاها، حيث يعمل الساعاتيون، المهندسون، المصممون والفنانون الحِرَفيون بتناغمٍ ووئام لترى النور إبداعاتٌ استثنائيةٌ في عالم صناعة الساعات الراقية، ودائماً تدفعهم الطاقة الجماعية وروح الإبداع والابتكار. منذ العام 1833، استحضرت نفس هذه الروح إلى الحياة أكثر من 1200 من حركات الساعات جعلَت من جيجر- لوكولتر داراً عريقةً – غراند ميزون باستحقاقٍ وامتياز.

منذ اليوم الأول، تُصَمم كل ساعة، من حركتها الخاصة إلى هيكلها وتُصنّع وتُجَمَّع داخل المصنع على أيدي صُنّاع الساعات المَهَرة. ويتطلب ذلك مزيجاً فريداً من الإبداع والعزيمة والعمل الجاد والشجاعة.