Breitling و Outerknown: ساعة Superocean جديدة وإطلاق مجموعة مبتكرة من سوارات ناتو 

أول مجموعة من سوارات ناتو المصنوعة من خيط إيكونيل (ECONYL®) الذي ابتكرته أوتيرنون Outerknown

أول مجموعة من سوارات ناتو المصنوعة من خيط إيكونيل (ECONYL®) الذي ابتكرته أوتيرنون Outerknown

ساعة سوبر أوشن أوتيرنون Superocean Outerknown

ساعة سوبر أوشن أوتيرنون Superocean Outerknown

اطلقت بريتلينغ Breitling منتجين جديدين في شراكة مع شركة الملابس المستدامة أوتيرنون Outerknown

اطلقت بريتلينغ Breitling منتجين جديدين في شراكة مع شركة الملابس المستدامة أوتيرنون Outerknown

أطلقت بريتلينغ Breitling منتجين جديدين في شراكة مع شركة الملابس المستدامة أوتيرنون Outerknown التي شارك في تأسيسها راكب الأمواج الأسطوري وعضو فريق بريتلينغ Breitling لركوب الأمواج كيلي سلاتر. وإلى جانب ساعة سوبر أوشن أوتيرنون (Superocean Outerknown)، تقدم بريتلينغ Breitling أول مجموعة من سوارات ناتو المصنوعة من خيط إيكونيل (ECONYL®) الذي ابتكرته أوتيرنون (Outerknown). وقد صُنِعت السوارات الثمانية عشر المراعية للبيئة والتي يمكن وضعها على أي من ساعات بريتلينغ Breitling من خيط إيكونيل (ECONYL®) وهو مادة أعيد تصنيعها من نفايات النايلون، وأحد مصادرها هو شبكات الصيد المرمية في المحيطات حول العالم.

تشتهر بريتلينغ Breitling بساعات الغطس المميزة منذ عام 1957، عندما أعلنت عن ساعة سوبر أوشن (SuperOcean) الأصلية. وما زالت الشركة تنتج ساعات ذات أداء رائع تحت الماء، ولكنها في السنوات الأخيرة أكدت على التزامها بالمحافظة على نظافة المحيطات والشواطئ من خلال شراكاتها مع شركة أوتيرنون (Outerknown) والشريك المؤسس في شركة تصنيع الملابس المستدامة كيلي سلاتر، الذي يوصف بأنه أعظم راكب أمواج في العالم.

وعلى غرار بريتلينغ (Breitling)، تعمل أوتيرنون (Outerknown) مع منظمة الحفاظ على المحيطات (Ocean (Conservancy، وهي منظمة غير حكومية، لنشر الوعي بشأن النفايات المرمية في البحار. في عام 2018، احتفلت بريتلينغ (Breitling) بشراكاتها من خلال إطلاق ساعة سوبر أوشن هيريتاج كرونوغراف 44 أوتيرنون (Superocean Heritage Chronograph 44 Outerknown). والشركة سعيدة بتقديم ساعة جديدة مستوحاة من التزامها مع كيلي سلاتر وأوتيرنون (Outerknown) بالمساهمة في تنظيف محيطات العالم وشواطئه.

تقوم ساعة سوبر أوشن أوتيرنون (Superocean Outerknown) على شراكة بريتلينغ (Breitling) القوية مع أوتيرنون (Outerknown) وتؤكد على الالتزام المشترك بينهما. أما مجموعة سوارات ناتو المصنوعة من خيط إيكونيل (®ECONYL) الذي ابتكرته أوتيرنون (Outerknown) فتمثل ارتقاء إلى مستوى جديد من هذا الالتزام. وقد صُنعت السوارات من خيط إيكونيل (®ECONYL)، وهو مادة تُصنع حصرياً من نفايات النايلون المعاد تدويرها. هذه السوارات الثمانية عشر تعكس التزامًا قويًا بالمحافظة على البيئة وتتضمن ستة ألوان مختلفة وأربعة قياسات، وتأتي مع بكلة مصنوعة من الفولاذ العادي المقاوم للصدأ أو فولاذ مقاوم للصدأ مطلي بالكربون الشبيه بالماس. وهذه النماذج أنيقة ونابضة بالحياة بقدر ما هي مراعية للبيئة.

تتميز ساعة سوبر أوشن أوتيرنون (Superocean Outerknown) بعلبة مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ قطرها 44 مم وقرص أحادي الاتجاه مزود بسقّاطة، وهي ميزة تسمح للغواصين بتوقيت وقت غطسهم بدقة. وللساعة ميناء أخضر وعقارب مركزية للساعات والدقائق والثواني طُليت، مع الأرقام والمؤشرات، بمادة سوبرلومينوفا (Super-LumiNova®) التي تسهل قراءتها في جميع ظروف الإضاءة.

وتأتي ساعة سوبر أوشن أوتيرنون (Superocean Outerknown) مع سوار ناتو أخضر خاكي مصنوع من خيط إيكونيل (®ECONYL)، وهو مادة مبتكرة صُنعت من نفايات النايلون التي جمعت مع نفايات أخرى من المحيط وأحد مصادرها هو شبكات الصيد في المحيطات حول العالم.

وتعمل الساعة بالحركة بريتلينغ كاليبر 17 (Breitling Caliber 17)، التي توفر احتياطي طاقة يقارب 38 ساعة، وهي حاصلة على شهادة المعهد السويسري الرسمي لاختبار كرونومتر الساعات (COSC). كما أن الساعة تقاوم تسرب الماء حتى عمق 100 بار (1000 متر)، ما يعني أنها ستلبي احتياجات أي مغامر تحت الماء. ويحمل الغطاء الخلفي للساعة المصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ والمثبت ببراغي نقشًا لشعار أوتيرنون (Outerknown).

أعلنت بريتلينغ (Breitling) أيضًا عن مجموعة سوارات ناتو المصنوعة من خيط إيكونيل (®ECONYL) الذي ابتكرته أوتيرنون (Outerknown)، التي صُنعت بالتعاون مع أوتيرنون (Outerknown) والتي تتميز بألوان جميلة وجذابة ونابضة بالحياة. وعلى الرغم من أن السوارات صممت خصيصًا لمجموعة ساعات سوبر أوشن (Superocean) الجديدة، فيمكن في الواقع وضعها على أي ساعة من ساعات بريتلينغ (Breitling).

صُنع كل واحد من السوارات الثمانية عشر من خيط إيكونيل (®ECONYL)، وهو مادة صُنعت حصرياً من نفايات النايلون المعاد تدويرها. وهي متاحة في ستة ألوان هي الأزرق مع خطوط وبطانة زرقاء داكنة، وأزرق فاتح مع خطوط وبطانة زرقاء داكنة، وأصفر مع خطوط وبطانة برتقالية، ورمادي مع خطوط وبطانة سوداء، وأحمر مع خطوط وبطانة سوداء، وأخضر مع خطوط وبطانة سوداء.

وتتوفر البكلة والإبزيم في شكلين، الأول مصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ، والثاني مصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ ومطلي بالكربون الشبيه بالماس بلون أسود. وإذا أضفنا إلى كل ما سبق توفر أربع قياسات من هذه السوارات تتراوح من 18 مم إلى 24 مم، فهذا يعني أنه يوجد سوار ناتو مصنوع من خيط إيكونيل (®ECONYL) الذي ابتكرته أوتيرنون (Outerknown) مناسب تمامًا لكل ساعة من ساعات بريتلينغ (Breitling).

 ستتوفر سوارات ناتو المصنوعة من خيط إيكونيل (®ECONYL) الذي ابتكرته أوتيرنون (Outerknown) حصريًا من خلال منصات التجارة الإلكترونية المعتمدة لدى بريتلينغ (Breitling)، حيث يمكن للعملاء أن يروا أولًا أي ساعة من ساعات بريتلينغ (Breitling) مع أحد السوارات الجديدة المبتكرة والمراعية للبيئة قبل أن يقرروا الشراء.