ساعات نسائية فخمة بالذهب الأبيض والماس

يلتقي الذهب الأبيض بالماس فيمتزجان في سحر خالد يقدم لكل امرأة تعشق البريق المترف لمسة أناقة لا تقاوم خصوصاً حين يتألق هذا المزيج الخلاب في أروع تصميمات الساعات.

واليوم نختار لك هذه الموديلات الفاتنة من ساعات ذهب أبيض وماس تجسدت فيها معاني الأنوثة وسحر البريق الذي يمنحك جاذبية استثنائية في اطلالة السهرات والمناسبات الراقية..

ساعة من أوديمار بيغيه  Audemars Piguet

ساعة من أوديمار بيغيه Audemars Piguet

من علامة أوديمار بيغيه نختار ساعة Royal Oak Quartz بتصميمها الساحر الذي يجمع بين الخطوط الرياضية وسحر الأنوثة بجمال الذهب الأبيض والماس المرصوف.

ساعة من بولغاري  Bulgari

ساعة من بولغاري Bulgari

من علامة بولغاري نختار ساعة Serpenti Seduttori التي تتألق كتحفة فنية بتصميم سيربانتي الخلاب وفخامة مترفة من بريق الذهب الأبيض والماس.

ساعة من شانيل  Chanel

ساعة من شانيل Chanel

من علامة شانيل نختار ساعة Code Coco الفاتنة بتصميم مستلهم من أقفال حقائب شانيل بلمسة معاصرة لا تخلو من السحر بمزيج الذهب الأبيض والماس.

ساعة من بياجيه  Piaget

ساعة من بياجيه Piaget

من علامة بياجيه نختار ساعة Possession ذات العطر الأنثوي الواضح في تصميم كامل الاستدارة يتألق ترفاً ببريق الذهب الأبيض والماس.

ساعة من روليكس  Rolex

ساعة من روليكس Rolex

من علامة روليكس نختار ساعة Day-date Everose الفاتنة بتصميم يحمل قيم الرقي والأناقة من الذهب الأبيض والماس ويزداد تألقاً بإضافة أحجار الياقوت الملونة.

ساعة من كارتييه  Cartier

ساعة من كارتييه Cartier

من علامة كارتييه نختار ساعة Révélation D'Une Panthère المتألقة بتصميم مبهر يظهر وجه فهد كارتييه من حبيبات الذهب الأبيض مع أناقة مترفة ببريق الماس.

ساعة من شوميه  Chaumet

ساعة من شوميه Chaumet

من علامة شوميه نختار ساعة Joséphine Aigrette الساحرة بتصميم شاعري من وحي التيجان الملكية الرقيقة بتألق الذهب الأبيض وبريق الماس.