ساعات نسائية فخمة تنبض بالجمال والأناقة

تعشق كل امرأة التعبير عن أنوثتها وفتنتها بإختيار أرقى المجوهرات والساعات ذات التفاصيل الساحرة، وعلامات الساعات لم تدخر وسعاً في تقديم ابداعات امتزجت فيها الأنوثة والرقي اللافت.

واليوم ننتقي لك هذه المجموعة الخلابة من موديلات ساعات نابضة بالانوثة والسحر فهي مثالية لاطلالة ترغبين فيها بإشهار أسلحة أنوثتك والتعبير عن ذوق مميز..

 

ساعة من شانيل  Chanel

ساعة من شانيل Chanel

من علامة شانيل نختار ساعة Mademoiselle Privé sautoir بتصميم قلادة تتدلى بسحر الأنوثة في أناقة الذهب الوردي والماس والأونيكس بتصميم رقيق للطيور على الأغصان.

 

ساعة من باكس وستراوس  Backes & Strauss

ساعة من باكس وستراوس Backes & Strauss

من علامة باكس وستراوس نختار ساعة Piccadilly Renaissance المتألقة بسحر خلاب في تصميم زخرفي مستوحى من القلوب من الذهب الوردي والماس وعرق اللؤلؤ مع لمسة الياقوت الأحمر.

 

ساعة من شوبارد  Chopard

ساعة من شوبارد Chopard

من علامة شوبارد نختار ساعة Esprit de Fleurier Peony في تصميم يحتفي بزهور البيوني الفاتنة بجمال الذهب الوردي والماس وعرق اللؤلؤ الملون.

 

ساعة من جيجر لوكولتر  Jaeger-LeCoultre

ساعة من جيجر لوكولتر Jaeger-LeCoultre

من علامة جيجر لوكولتر نختار ساعة Rendez-Vous Moon Serenity بتصميم يتألق بغموض الليل الساحر في فخامة الذهب الوردي والماس وعرق اللؤلؤ.

 

ساعة من شوميه  Chaumet

ساعة من شوميه Chaumet

من علامة شوميه نختار ساعة Boléro بتصميم مفعم بالأنوثة كامل الاستدارة مع لمسة معاصرة بفخامة الذهب الوردي.

 

ساعة من بريغيه  Breguet

ساعة من بريغيه Breguet

من علامة بريغيه نختار ساعة Reine de Naples 8905 بتصميم حافل بالأنوثة في تكوين بيضاوي من الذهب الأبيض والماس وعرق اللؤلؤ.

 

ساعة من جيرارد بيريغو  Girard-Perregaux

ساعة من جيرارد بيريغو Girard-Perregaux

من علامة جيرارد بيريغو نختار ساعة Cat's Eye Plum Blossom Aventurine الفاتنة بتصميمها المحاكي لوجه القطة بإنسيابية ساحرة من الذهب الوردي والماس مع ميناء من الأفنتورين.