ساعات نسائية فخمة وراقية للسهرات

تعبر الساعة الفاخرة عن امرأة تقدر الوقت وتعشق الأناقة بإختيار الساعات التي تجمع بين براعة التقنية وسحر التصميم لاطلالة ساحرة بجاذبية لا تغيب.

ومن ابداعات علامات الساعات لهذا الموسم اخترنا لك هذه المجموعة الراقية من تصميمات الساعات المترفة والتي تشكل أروع اضافة لاطلالتك في السهرة ببريق مترف وجمال خالد..

ساعة من شانيل  Chanel

ساعة من شانيل Chanel

من علامة شانيل نختار ساعة Code Coco الفاخرة بتصميم مستلهم من أقفال حقائب شانيل الراقية في تألق الذهب الأبيض والماس مع أحجار الياقوت الأحمر.

ساعة من بولغاري  Bulgari

ساعة من بولغاري Bulgari

من علامة بولغاري نختار ساعة Serpenti Scaglie الفاتنة في تصميم سيربانتي الأيقوني بفخامة الذهب الوردي والماس وعرق اللؤلؤ وأحجار الجمشت.

ساعة من بياجيه  Piaget

ساعة من بياجيه Piaget

من علامة بياجيه نختار ساعة Secret Waters  الراقية بتصميم من وحي مياه البحر ورماله الذهبية بفخامة الذهب المنحوت وميناء من الأوبال مع أحجار الماس.

ساعة من جيرارد بيريغو  Girard-Perregaux

ساعة من جيرارد بيريغو Girard-Perregaux

من علامة جيرارد بيريغو نختار ساعة Cat’s Eye High Jewelry بتصميم أيقوني ينبض بفخامة الذهب الأبيض وبريق الماس وسحر أحجار الياقوت الأزرق.

ساعة من رولكس  Rolex

ساعة من روليكس Rolex

من علامة روليكس نختار ساعة Day-date Everose الفاتنة في نسخة مفعمة بالبريق من الذهب الأبيض والماس وأحجار الياقوت الملونة.

ساعة من كارتييه  Cartier

ساعة من كارتييه Cartier

من علامة كارتييه نختار ساعة Baguette Panthère في تصميم رشيق بلمسة أرت ديكو من الذهب الأبيض والماس والزمرد والأونيكس وفهد كارتييه الأيقوني.

ساعة من أوديمار بيغيه  Audemars Piguet

ساعة من أوديمار بيغيه Audemars Piguet

من علامة أوديمار بيغيه نختار ساعة Royal Oak Quartz المميزة ببريق مترف وفخامة راقية من الذهب الأبيض وبريق الماس المرصوف.