عالم كريستالSwarovski بالنمسا يستعد لإبهار الزوار بتحفة فنية جديدة

التصميم الأخير للعمل

التصميم الأخير للعمل

التصميم المبدئي للعمل الفني

التصميم المبدئي للعمل الفني

جيمي هايون

جيمي هايون

نموذج لعبة الأحصنة الدوارة

نموذج لعبة الأحصنة الدوارة

مستوحاة من فكرة إرجاع ذكرى من الزمن القديم إلى عصرنا الحالي، طور المصمم الإسباني المرموق جيمي هايون تحفة فنية فريدة من نوعها، وهي عبارة عن نموذج مبتكر للعبة الأحصنة الدوارة، ستذهل زوار عالم كريستال سواروفسكيSwarovski في مدينة فاتينس النمساوية.

 يبدأ جيمي كل مشاريعه بتشكيل الرسومات في ذهنه، وينقشها بعد ذلك على الورق حيث يدمج الأشكال المختلفة ببعضها ليخلق تصميماً موحداً دقيقاً. ثم يبدأ بعد ذلك مع فريق العمل بإنشاء التحفة على الواقع.

كما أن لعبة الأحصنة الدوارة ومثلها من أعمال جيمي الفنية الأخرى يظهر فيها تناقض مميز وتركيز عالي في التفاصيل. هذه التحفة الإستثنائية مرصعة بكريستالات سواروفسكيSwarovski وملونة بالأبيض والأسود، ولون التصميم البسيط هو ما يظهر جمال الرسومات الخيالية المنقوشة على اللعبة.

يقول جيمي: "تصاميمي الأولية كانت ملونةً جداً". ولكن لأن محيط اللعبة مليء بالألوان الجذابة، وجد المصمم أن تصميمه الملون لن يجذب الأنظار. لذلك قرر إزالة الألوان وإستبدالها بالأبيض والأسود، ما أدى إلى خلق التناقض المدهش.

وسيعرض النموذج النهائي في عالم كريستال سواروفسكي بدايةً من شهر يوليو 2019، وبلا شك فإن التحفة الفنية البديعة ستسحر أنظار المشاهدين وحواسهم.

جدير بالذكر أن عالم كريستال سواروفسكي Swarovskiيستقبل الزوار طوال العام. فالسياح القادمين إلى النمسا هذا الصيف لهم فرصة الإستمتاع بجمال لعبة الأحصنة الدوارة والأعمال الفنية الأخرى، بالإضافة إلى الأجواء الجميلة والطبيعة الخلابة لمدينة فاتينس. فمع هذه التحفة الفنية الجديدة والتحف الأخرى العديدة التي تجذب الزوار من جميع الأعمار، فان عالم كريستال سواروفسكيSwarovski هو أحد الوجهات الرائدة للعائلات و محبي الفن.