بريق مجوهرات Boucheron على النجمات في حفل افتتاح مهرجان كان السينمائي

Boucheron - شارلوت غينسبورغ

Boucheron - شارلوت غينسبورغ

Boucheron - مارينا فوا

Boucheron - مارينا فوا

شارلوت غينسبورغ

شارلوت غينسبورغ

غونغ لي

غونغ لي

مارينا فوا

مارينا فوا

ناتالي باي

ناتالي باي

أليساندرا أمبروزيو

أليساندرا أمبروزيو

بمناسبة الحفل الافتتاحي لمهرجان كان السينمائي في دورته الثانية والسبعين، اختارت الممثلة الصينية غونغ لي والممثلات الفرنسيات شارلوت غينسبورغ وناتالي باي ومارينا فوا، والممثلة وعارضة الأزياء البرازيلية أليساندرا أمبروزيو تصاميم رائعة من دار المجوهرات بوشرون  Maison Boucheron.

ارتدت غونغ لي بشكل حصري أقراط وسوار "أكانتوس ليفز" Acanthus Leaves، وكلّها من الذهب الأبيض المرصّع بالماس من مجموعة المجوهرات الراقية الجديدة "باريس آز سين فروم نمبر 26" Paris, as seen from Number 26 ، مع خاتم "كاتر راديان" Quatre Radiant المرصّع بالكامل بالماس المنثور (بافيه) على الذهب الأبيض.

شارلوت غينسبورغ اختارت خاتمين من "كاتر راديان إديشن" Quatre Radiant Edition و"كاتر بلاك إديشن"Quatre Black Edition، وكلاهما من الذهب الأبيض المرصّع بالماس. كما ارتدت أساور "كاتر غروغران" Quatre Grosgrain و"كاتر كلو دو باري" Quatre Clou de Paris و"كاتر راديان" Quatre Radiant وكلّها من الذهب الأبيض، بالإضافة إلى سوار "كاتر كلو دو باريس" Quatre Clou de Paris من الذهب الأبيض المرصّع بالماس.

ناتالي باي اختارت أقراط الأذنين "غليسين" Glycine من الذهب الأبيض المرصّع بالماس المنثور (بافيه) وحجرين من المورغانيت الوردي بوزن 20 قيراطاً، إلى جانب سوار "غوتّ" Goutte من مجموعة المجوهرات الراقية "إيفار أمبريال" Hiver Impérial  من الذهب الأبيض المرصّع بالماس المنثور (بافيه).

بينما ارتدت مارينا فوا أقراط "بلوم دو بون" Plume de Paon  من الذهب الأبيض المرصّع بالماس المنثور (بافيه) وماسّتين من قطع الوردة، نسّقتها مع خاتم "سربان بوهام"  Serpent Bohème L وخاتم "توا إيه موا" Toi & Moi، وكلاهما من الذهب الأبيض المرصَّع بالماس المنثور.  

أما أليساندرا أمبروزيو فقد اختارت الأقراط المتدلّية "ريكوشيه" Ricochet من الذهب الأبيض المرصّع بالكريستال الصخري والمرصوف بالماس من مجموعة المجوهرات الراقية "ريف دايّور" Rêves d’Ailleurs ، وسواراً عريضاً من الذهب الأبيض مرصّعاً بالماس من مجموعة "كاتر" Quatre الشهيرة. وجمعت بينها وبين خاتم "تايغر" Tiger المرصّع بحجر من الزبرجد بقطع الوسادة وزنه 19.22 قيراطًا والياقوت الأزرق، من مجموعة المجوهرات الراقية "بلو دو جودبور" Bleu de Jodhpur.