مجوهرات La Marquise دليل الهدية المثالية ليوم الأم 2019

لا يوجد شيئ أكثر اشراقا من حب الأم، وقد ابتكرت لا ماركيز La Marquise للمجوهرات هذا العام دليل جميل وأنيق هدايا ليوم الأم يعكس الرابطة الخاصة التي نشاركها مع السيدات الرائدات في حياتنا.

ان يوم الأم هو وقت رائع لشكر النساء اللواتي يقمن بدور البطولة في عائلاتنا والاحتفاء بهّن. النساء اللواتي أحبونا دون قيد أو شرط طوال حياتنا.

ويتضمن دليل هدايا يوم الأم من لا ماركيز La Marquise مجموعة مختارة من القطع الجريئة والرائعة التي يمكن للأمهات في كل مكان أن تعتز بها الى الأبد.

تمتلئ هذه المجموعة الرائعة بتشكيلة مذهلة من المعلقات، مستوحاة من التصميم الهندسي وشكل القلب الكلاسيكي الذي يرمز الى الحب النقي. تتميز هذه المعلقات بالكلمة العربية "أمي" في خط جميل، وتضم الحب الذي نتقاسمه معهم.

هذه المعلقات الأبدية على شكل قلب تأتي في أربعة أحجار شبه كريمة: المرجان الأحمر، الملكيت الأخضر، الأونيكس الأسود، واللؤلؤ الأبيض، كل حجر يجسّد البيان الجريء للحب في يوم الأم هذا.

كما تقدم مجوهرات لا ماركيز La Marquise مجموعة مختارة من قلادات القلب من الذهب الأبيض والأصفر والوردي المغطى بقطع الماس رائعة، وهي هدية سامية لتمثل حب وامتنان العائلة.