Chopard تكشف عن مجموعتها من الإبداعات المبتكرة بمناسبة يوم الحب

يوفر يوم الحب 2019 فرصة مثالية ومتجددة تؤكد من خلالها دار شوبارد Chopard على عبقريتها الإبداعية ولمستها الخلاقة التي تشبه سحر الخيميائي الذي يحوّل المواد إلى قطع ثمينة ونفيسة، فتغدو بذلك Chopard رسول العاشقين في بث أشواقهم والتعبير عما تعتمر به قلوبهم من مشاعر الحب.

 بالإضافة إلى كونه رمز للحياة والحب، يمثّل القلب رمزاً لدار شوبارد Chopard أيضاً. فقد جسّدت الدار هذا الشكل المميز من خلال تأويلات متنوعة لا حصر لها. فكانت مجموعاتها مثل مجموعة Happy Diamonds Icons ومجموعة Happy Hearts ومجموعة المجوهرات الفاخرة Haute Joaillerie ميادين أتاحت لها التعبير عن سحر القلب ومكّنت حرفيي شوبارد Chopard إظهار مواهبهم الفنية الأصيلة. ولأن المشاعر تترك أثرها على مر الساعات والدقائق والثواني التي يقضيها العاشق في ذكر محبوبته والحلم بها وتمنية النفس بملقاها، فالوقت لا يعني شيئاً إن لم يُقس بالمشاعر التي تضفي عليه العمق والمدى. ومن جهتها أدركت شوبارد Chopard هذا الأمر فسايرت إيقاع اللحظات التي لا تنسى وتبرز بوضوح بين ذكريات حياة العاشق. وعلى هذا الأساس، أبدعت دار شوبارد Chopard ببراعة متناهية ساعاتها الاستثنائية ضمن مجموعتي (L.U.C) و (Mille Miglia).

منذ عام 1976، ومع إبداع أول ساعة Happy Diamonds، أشرقت أحجار الألماس المتحركة ببريقها على إبداعات شوبارد من الساعات والمجوهرات، فكرّست الدار مواردها الإبداعية اللامتناهية لتجسيد فكرة هذه الساعة برؤى جديدة ومبتكرة. واليوم تتألق ساعة Happy Diamonds Joaillerieالتاريخية بإصدار رائع يبلغ قياس قطر علبتها 28,60 ملم، مصنوعة من الذهب الوردي عيار 18 قيراط ومرصّعة بالألماس.

من جهة أخرى، يعتبر الشكل المكعب نموذجاً للكمال الهندسي والبساطة المهيبة. وعلى هذا الأساس، احتفظت مجموعة المنتجات الجلدية بجوهر مفهوم الكتل الجليدية التي استوحيت منها مجموعة Ice Cube للساعات والمجوهرات؛ سواء بإشراقتها المضيئة أو بخطوطها البسيطة وأناقتها الطبيعية. وتجلت في حقائب تمثّل الرفيقة الأمثل للمرأة العصرية في سعيها لتتصدر العالم. أصبحت بذلك هذه الاكسسوارات قطعاً أساسية لا غنى للمرأة عنها في نمط حياتها اليومية السريعة، دون أن تتنازل عن روعة الحقيبة أو طابعها العملي. تبدو حقيبة اليد بحجم مثالي لتتسع لأحمر الشفاه ورسائل الحب ودفتر الملاحظات، فسواء في موعد غداء أنيق أو عند حضور معرض أو مقابلة، تناسب هذه الحقائب جميع الإطلالات في كافة أوقات.

انضم مؤخراً إلى هذه المجموعة موديلين جديدين باللونين الأسود والمعدني، صنعا من جلد العجل الأملس باعتباره جلد لامع ومتين ويواكب توجهات الموضة، وقد تم اختياره لتعزيز المظهر النقي ذو الخطوط المحددة للحقيبتين. ويعكس السطح الأملس لهذا الجلد بريق الضوء بطريقة تشبه انعكاسه على مجوهرات Ice Cube بأوجهها المتعددة. وقد تم قص الجلد بطريقة تضمن اختيار أفضل الأجزاء المتوارية من الجلد. ولم يترك أي مجال للمصادفة حتى في اختيار بطانة الحقيبة. ومن جانب آخر، يلتقط قفل الحقيبة المطلي بالذهب الوردي كافة الرموز الجمالية لخط مجوهرات Ice Cube، ليتجلى في مكعبات صغيرة مصقولة ولامعة تتجاور فيما بينها لتتلاعب بانعكاس إشعاعات الضوء.