مجموعة Mouawad تستحوذ على ألماسة "داينستي" البالغ وزنها 51.38 قيراط من ALROSA

ألماسة داينستي (Dynasty)

ألماسة داينستي (Dynasty)

مجموعة Mouawad تستحوذ على ألماسة داينستي البالغ وزنها 51.38 قيراط من ALROSA

مجموعة Mouawad تستحوذ على ألماسة داينستي البالغ وزنها 51.38 قيراط من ALROSA

استحوذت مجموعة معوّض Mouawad على ألماسة "داينستي" (Dynasty) التي يبلغ وزنها 51.38 قيراط، وهي الألماسة الأكبر والأكثر نقاءً في مجموعة من خمسة أحجار تم عرضها للبيع من قبل شركة ALROSA – واحدة من الشركات الرائدة عالمياً في مجال إستخراج الألماس. استخرجت شركة ALROSA عن الألماسة الخام بوزن 179 قيراط في عام 2015 في نفق نيوربينسكايا للكمبرليت في جمهورية ساخا (ياقوتيا).

جرى المزاد في 2 أغسطس 2018، أما إجمالي المبلغ الذي بيعت به مجموعة "داينستي" فلقد بلغ عشرة ملايين دولار أميركي، مما يجعلها أغلى حجر يتم بيعه في تاريخ شركة إستخراج الألماس. "داينستي" هي حجر كريم مذهل يبلغ وزنه 51.38 قيراط، وألماسة دائرية في قطع لامع، بلون D وبدرجة نقاء VVS1، مما يجعلها أيضاً الألماسة الكبيرة الأعلى جودة على الإطلاق يتم تصنيعها في روسيا.

على مر السنين، استحوذت معوض Mouawad  على مجموعة من الألماس الاستثنائي مثل، ألماسة Jubilee التي يبلغ وزنها 245.35 قيراط، وألماسة Queen of Holland التي يبلغ وزنها 135.92 قيراط، ألماسة Taylor Burton التي يبلغ وزنها 69،42 قيراط، وأكبر ألماسة D IF على شكل وسادة بوزن 218،08 قيراط.

استطاعت مجموعة معوض Mouawad أن تدخل القارات في جميع أنحاء العالم، في حين حافظت على مكانتها البارزة كصانع مجوهرات للملوك، المجتمع الراقي، وكل الذين يقدرون أرقى معايير الحرفية الباهرة. وبثباتها في تقاليد عريقة وغنية، وبتوجيها ودفعها قدماً من قبل جيلها الرابع، تلتزم معوّض بمواصلة تراثها لأجيال قادمة أخرى.