FHH تُعزّز مكانتها في الشرق الأوسط: إطلاق Watch Live  في دبي

التعيين الرسمي للسيد ألكسندر شميدت كمندوب إقليمي في FHH

التعيين الرسمي للسيد ألكسندر شميدت كمندوب إقليمي في FHH

iPhone_mockup

iPhone_mockup

FHH تُعزّز مكانتها في الشرق الأوسط إطلاق Watch Live في دبي

FHH تُعزّز مكانتها في الشرق الأوسط إطلاق Watch Live في دبي

تم طرح تطبيق WATCH LIVE في دبي، إلى ممثلي العلامات التجارية الشريكة ووسائل الإعلام المحلية.

قدمت أكاديمية FHH  (Fondation de la Haute Horlogerie)، خلال أربع سنوات، التدريب لـ 11000 شخص في جميع أنحاء العالم من الولايات المتحدة، أوروبا، الصين، هونغ كونغ، كوريا، اليابان، الإمارات العربية المتحدة و روسيا .... وتُقدّم أكاديمية FHH اليوم 300 دورة في هذا المجال سنوياً، بقيادة مجموعة من 21 مدرباً معتمداً في كل قارة. وتُقدّم الدروس والشهادات بعشر لغات، استناداً إلى المحتوى المحايد للماركات التجارية الذي يطور معرفة المشاركين بالساعات وصناعة الساعات من الأساسيات إلى المواد المتخصصة.

وتستهدف أكاديمية FHH، التي أنشأتها مؤسسة Fondation de la Haute Horlogerie، أولاً وقبل كل شيء موظفي المبيعات المحترفين لمساعدتهم على تحسين فهمهم للصناعة، ومن خلال قيامهم بذلك، تعزز أدائهم في مجال تجارة التجزئة.

وتزامن الإطلاق مع التعيين الرسمي للسيد ألكسندر شميدت كمندوب إقليمي في FHH. حيث أن ألكساندر هو المدير الإقليمي لشركة فاشيرون كونستانتين في الشرق الأوسط. وسيكون السيد ألكسندر مسؤول الاتصال لجميع أنشطة FHH وسيتعاون بشكل وثيق مع العلامات التجارية الشريكة. وسيقوم بتطوير مبادرات جديدة في العام المقبل لزيادة قيم ومعرفة صناعة الساعات الراقية في المنطقة.

Watch Live تطبيق كامل يضم ثلاث وظائف، إنه يعرض معلومات المنتج وحالته وأخبار العلامة التجارية، بما في ذلك خلاصة تجمع مشاركات العلامات التجارية الشريكة بنقرة واحدة، كما يسهل استخدام Watch Live  كأية وسيلة تواصل اجتماعية. كما يوجد لدى Watch Live، المقترح بعشر لغات، جمهور محتمل من 15,000 موظف مبيعات حالياً، ومن المؤكد وجود غيرهم الكثير في المستقبل.

انضم كل من ايه. لانغيه أند صونه، بوم أند ميرسييه، آي دبليو سي، جيجر لوكولتر، بيغيه، أوفيسين بانيراي، المصنّع روجر دوبوي وفاشيرون كونستانتين مع FHH لإنشاء هذا التطبيق الفريد، والذي يمكن تنزيله مجاناً، ومرافقة تجار التجزئة في سعيهم لتحسين الأداء.

وبفضل هذا التآزر بين العلامات التجارية، سيجد موظفو المبيعات إجابات عن تساؤلاتهم مباشرةً على هواتفهم، مع محتوى تعمل العلامات التجارية نفسها على تحديثه باستمرار.