مجوهراتCOROMANDEL.. قطع مبهرة ومبدعة من CHANEL

تقدم شانيل CHANEL للمجوهرات الراقية، ولأول مرة، مجموعة من المجوهرات الراقية مستوحاة من العالم الفني للكورمونديلCOROMANDEL.

تبرهن هذه القطع المبهرة والمبدعة في مجموعة COROMANDELعن المهارة التي لا نظير لها لمشاغل شانيل CHANEL للمجوهرات الراقية،والبراعة والجهود المضنية لاستوديو الابتكار. إنها مستوحاة من عالم غابريال شانيل السري والثمين.

تتكون مجموعة COROMANDEL من تسع وخمسين قطعة، من بينها أربعة وعشرين قطعة فريدة من نوعها. وتمت إعادة ابتكار الزخارف العزيزة علىغابريال شانيل في أشكال جديدة تدور حول ثلاثة مواضيع: الأزهار، تستحضر بشكل ملحوظ زهرتها الشهيرة، الكاميليا؛ والحيوانات، من خلال الأسلوب الحيواني للكورمونديل؛ والمعادن، لتعكس حبها للكريستال والأحجار الكريمة.

وينعكس الطابع الزهري في أساور بوجهين، متخذة شكل الهيكل الهندسي للستائر ولكن بأسلوب جديد. ويتميز السوار بماسة صفراء تدور مع الوجهين لتكوندائمًا بارزة على المعصم.

أما الطابع المعدني، فيبرز من خلال قلادة "HorizonLointain" من الذهب الأصفر، تتخللها لمسات من عرق اللؤلؤ والماس(بما في ذلك ماسة في الوسط عيار ست قيراط) التي تصور أحد المناظر الطبيعية لكورمونديل.

 وفيما يخص الطابع الحيواني، تزين طيور على وشك الطيران، مثلما تظهر على الستائر، خاتمًا من الماس يتلألأ بوزن أكثر من عشرة قيراط.

وأخيرًا، تذكرنا الأحجار الكريمة للمجموعة بجميع ألوان طلاءات الكورمونديل: تتجلى درجات الأخضر لعقيق التسافوريت والزمرد وما يزيد على سبعة وثلاثين قيراطًا من التورمالين، بخاتم " Mineral Vibration"؛ والإسبنيل الأحمر بالخاتم "Floral Evocation"؛وحبات الياقوت وطلاء اللك الأسود الداكن والجذاب المغلف للعقيق اليماني.