دار Chopard الشريك الرسمي لمهرجان كان السينمائي في دورته 71.. وصانعة السعفة الذهبية

دار Chopard الشريك الرسمي لمهرجان كان السينمائي في دورته 71.. وصانعة السعفة الذهبية

دار Chopard الشريك الرسمي لمهرجان كان السينمائي في دورته 71.. وصانعة السعفة الذهبية

تشكّل دار شوبارد Chopard ثنائياً متألقاً مع مهرجان كان السينمائي الذي بدأت شراكتها الرسمية معه منذ عام 1998. وتتولى شوبارد Chopard صناعة السعفة الذهبية، التي تعد جائزة المهرجان الأسطورية، ضمن ورشاتها بالإضافة إلى جميع الجوائز الأخرى التي سيتم تقديمها خلال الحفل الختامي لتوزيع الجوائز الذي يقام في 19 مايو.

كما تتولى شوبارد Chopard أيضاً تزيين نجمات المهرجان أثناء ظهورهن على السجادة الحمراء ضمن مراسم "صعود الدرج" الشهير المؤدي إلى قاعة المهرجان، بفضل روائعها المتألقة من مجموعة مجوهرات (Red Carpet) المذهلة. ناهيك عن تكريم شوبارد للمواهب الصاعدة في عالم السينما بجائزة (TrophéeChopard)، وتنظيمها لحفلات سنوية لا تنسى. ومن جديد ستبهرنا شوبارد هذا العام بما تضفيه من تألق فريد على أجواء المهرجان.

بدءاً من عام 2007، تبدع كارولين شوفوليه، الرئيس الشريك والمديرة الإبداعي لدار شوبارد Chopard، في كل عام تشكيلة من المجوهرات الفاخرة ضمن تحدٍ استثنائي يتمثل في تقديم عددٍ من قطع المجوهرات الفريدة يطابق عدد سنوات إصدار مهرجان كان السينمائي. تنبثق روائع هذه المجموعة من وحي مخيلتها الخصبة ومن حرفية لا تضاهى في مختلف الحرف والمهارات المتنوعة التي تجتمع تحت سقف ورشات شوبارد Chopard. تضم مجموعة (Red Carpet) الجديدة لهذا العام 71 تحفة تتغنى بسحر الأنوثة والجمال، ستتزين بها ألمع الممثلات والنجمات أثناء مرورهن على السجادة الحمراء لتؤكد على مكانة شوبارد Chopard وروعة إبداعاتها الفياضة بالمشاعر والتألق. ويكفي تفصيل صغير واحد من عالم الفن أو الطراز المعماري أو الأدب أو السينما ليفيض في مخيّلة عاشقة الأحجار الكريمة كارولين شوفوليه بعدد هائل من التشكيلات والزخارف البارعة والمبهرة. وأياً كان مصدر إستلهامها، ستفيض روائع مجموعة (Red Carpet) بالمزيد من البهاء والجمال على الحسناوات في المهرجان.

وطالما هنالك قواعد للأسبقية؛ فسيتم كسر هذه القواعد! وكذلك ستكسر شوبارد Chopard قاعدة الأسبقية التي تنص على تقديم السيدات أولاً، ليحل دور الرجال أولاً في السهرة الأولى التي تقيمها دار شوبارد Chopard على هامش فعاليات المهرجان. ستنضم كارولين شوفوليه إلى أخيها كارل-فريدريك شوفوليه، الذين يعملان معاً بوصف كل منهما رئيس شريك لدار شوبارد العائلية، بهذه المناسبة لاستضافة دائرة النخبة من السادة الحاضرين في المهرجان.

وبذلك سيجتمع الممثلون والشخصيات الاجتماعية البارزة ممن يشتهرون بأناقتهم في هذه الأمسية التي يتم تنظيمها للعام الرابع على التوالي. وسيشهد حفل شوبارد (Chopard Rooftop)  الذي كشف عنه مؤخراً تحولات عديدة يعيد من خلالها تجسيد الأجواء الفارهة للنادي الأصلي الخاص في لندن، تضاف عليها ميزة جديدة تتجلى في إطلالة الحفل على شاطئ الكروازيت الشهير. وتكتمل روعة هذه الأجواء بحضور عازف البوق النيويوركي كريس نورتون مع فرقته الرباعية ليعزف أنغاماً من موسيقى الجاز في أداء حي ضمن الحفل، يعقبه بعد ذلك حضور منسق الأغاني الأمريكي ألكساندر ريتشارد ليحيي أجواء هذه الأمسية الاستثنائية.